القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم على التردد المفتوح الاحد 13/11/2016 بعد قليل فى التصفيات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم على التردد المفتوح الاحد 13/11/2016 بعد قليل فى التصفيات
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

تعد القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا هى محور إهتمام المصريين اليوم الاحد، خاصة وأن المباراة تقام فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وتسعي مصر إلي تحقيق فوز للمرة الثانية على التوالي لضمان المضي قدما فى صدارة المجموعة الخامسة على حساب المنتخب العنيد، منتخب غانا.

وكانت قناة واحدة قد أعلنت حصولها على حقوق نقل مباراة مصر وغانا حصريا عبر التردد المفتوح لها، حيث يمكن لكل متابعي الكرة المصرية سواء داخل مصر أو خارجها مشاهدة مباراة مصر وغانا عبر التردد المفتوح ودون الحاجة لأي سيرفر إضافي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا الاحد 13/11/2016

من المنتظر ان تقوم قناة اون سبورت On Sport بنقل مباراة مصر وغانا عبر شاشتها حصريا من خلال ستديو تحليلي من خلال مدحت شلبى ومجموعة من الضيوف، ومن المقرر أن يبدأ الاستديو التحليلي للمباراة فى الواحدة ظهرا على أن يتم نقل المباراة مباشرة فى تمام السادسة مساء وهو نفس موعد مباراة مصر وغانا.

تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة مصر وغانا

يمكن لكل المشاهدين تجهيز تردد قناة اون سبورت من أجل متابعة مباراة مصر وغانا من خلال التردد التالي:

تردد: 10853 أفقي.

القمر الصناعي : نايل سات

ترميز : 27500

وكانت مجموعة قنوات اون قد قامت بتغيير وتحديث تردداتها حتي يتمكن المتابعون من متابعة المباريات وخاصة مباراة مصر وغانا عبر قناة اون سبورت من خلال تقنية ال HD، وكانت القناة قد أعلنت أنها إستعانت بمجموعة من المخرجين الاجانب فضلا عن كاميرات عالية من أجل تصوير مباراة مصر وغانا بأحدث التقنيات الموجودة، خاصة وأن القناة تتبع مالك شركة بريزنتيشن وهي الراعية لإتحاد الكرة المصرى وعددا من الأندية المحلية فى الدورى الممتاز المصري لكرة القدم.

وأكد سيف زاهر، مقدم فى قناة اون سبورت على أن القناة ستقوم بتقديم مباراة غاية فى الدقة من خلال متابعة كواليس مباراة مصر وغانا عبر القناة، حيث يقوم مهيب عبد الهادي، مذيع بقناة اون سبورت بتغطية المباراة من فندق إقامة منتخب مصر فى برج العرب، كما قامت قناة اون سبورت بعمل ستديو خاص بها فى فندق لاعبي منتخب مصر حتى يسهل عمل لقاءات مع لاعبي منتخب مصر والجهاز الفنى للمنتخب المصرى.

وكان منتخب مصر قد أنهي إعداده لمباراة غانا، وبدت على اللاعبين حالة من التركيز الكبيرة، حسبما اكدت أخر تقارير قناة اون سبورت، ويبدو أن هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر قد إستقر بشكل نهائي على تشكيل منتخب مصر والذي يواجه به غانا دون الإعلان عن أي مفاجأت بإستثناء إستبعاد أحمد حسن كوكا للإصابة.

وتقوم قناة اون سبورت فى تقديم مباراة قوية لمنتخب مصر أمام غانا فى مواجهة وصفها كثيرون أنها ستكون الابرز فى المواجهات الأفريقية فى الجولة الثانية من جولات تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

تحديث:

كان مدحت شلبي قد بدأ الأستديو التحليلي لمباراة مصر وغانا على قناة اون سبورت والتي شهدت حضور الدكتور طه اسماعيل والكابتن فاروق جعفر من اجل تحليل المباراة كما خصصت قناة On Sport ستديو من داخل الملعب.

وتنطلق بعد قليل مباراة مصر وغانا فى إطار تصفيات كأس العالم فى الجولة الثانية للتصفيات والتي يسعي خلالها منتخب مصر لتحقيق فوز مطمئن من أجل التقدم فى صدارة المجموعة الخامسة.