تقرير مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

تقرير مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018
مصر وغانا اليوم

مصر على أحر من الجمر في انتظار مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الغاني يوم الأحد المقبل الموافق 13 نوفمبر في إطار تصفيات كأس العالم، لعام 2018، والذي سيقام في روسيا، ويسعى المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى تحقيق الإنتصار لإسعاد جمهور الفراعنه.

موعد مباراة مصر وغانا

يدخل المنتخب المصري في مهمة صعبة للغاية أمام البلاك ستارز، والجميع قلق بشأن الهزيمة الأخيرة التي حققها المنتخب الغاني على المنتخب المصري سداسيه تاريخيه أخرجت مصر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وقد صرح الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤكداً في تصريحاته، لن تتكرر هزيمة 6/1 بل نحن من سنهزم نجوم غانا.

عودة أندري أيو

عاد نجم المنتخب الغانى اللاعب الشاب أندريه أيو بعد إصابة دامت أكثر من شهرين، و غاب فيهما عن ناديه الإنجليزي فى أشد مبارياته نادي وست هام يونايتد، ومن المؤكد أن اللاعب الشاب أو سيكون قوة ضاربة للمنتخب الغاني فى ظل غياب اللاعب المهاجم الآخر الذي أصيب جيان أسامواه.

تردد القناه الناقله لمباراة مصر وغانا

تنقل المباراة على قناة أون سبورت HD الجديدة، وسوف يتم افتتاح الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد القادم بقيادة الإعلامي الشهير الكابتن مدحت شلبي والكابتن سيف زاهر، بالإضافة إلى نخبة كبيره من النجوم الرائعه في الكرة المصرية.

تردد قناة” ON sport   “10853

معامل الترميز : 27500.

معدل الاستقطاب :أفقي.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وغانا

في حراسة المرمي: عصام الحضري.

خط الدفاع: علي جبر-أحمد دويدار-عمر جابر-محمد عبد الشافى.

خط الوسط: طارق حامد-محمد النني-عبد الله السعيد-رمضان صبحي-محمد صلاح.

خط الهجوم: باسم مرسي.

محترفين الفراعنة يقودون مصر لكأس العالم

يعتمد الآن المنتخب المصري على عدة لاعبين محترفين في أوروبا، وأبرزهم محمد النني ومحمد صلاح، وخاصة بعد الهاتريك الأخير مع ناديه روما الإيطالي، بالإضافة إلى أن هناك لاعب للنادي الأهلي سابقاً، والأرسنال حالياً محمد النني، يذكر وأن محمد صلاح قد أصيب، ولكنه أكد عبر صفحته على تويتر أن الإصابة بسيطة و قال في تصريحاته أنه جاهز لمواجهة البلاك ستارز.

الجدير بالذكر وأنه من المفترض أن المنتخب الغاني كان يصل ملعب برج العرب اليوم الجمعه، ولكنه تأخر بسبب الظروف الأمنية الموجودة اليوم في البلاد، ومن المنتظر وصوله غداً السبت وبدأ التدريبات استعداداً للمباراة المرتقبة مع المنتخب المصري