نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم السبت 12/11/2016 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم السبت 12/11/2016 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم
موعد مباراة الجزائر ونيجيريا

نتيجة مباراة الجزائر اليوم، تقام السبت مباراة الجزائر ونيجيريا فى تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا ضمن الجولة الثانية فى المجموعة الثانية، ويسعي منتخب الأخضر الجزائري إلي إحراز الفوز على نيجيريا المتصدر، خاصة بعد تعادل الجزائر الأول مع الكاميرون فى المباراة الأولي للمجموعة الثانية، وهو مايضع على عاتق المنتخب الجزائري العديد من المهام القوية من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

نتيجة المباراة تقدم نيجيريا 2/1 على الجزائر فى الشوط الثانى.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم

من المنتظر أن تلتقي الجزائر نيجيريا فى تمام الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ملعب أكوا إيبوم، ويقوم الحكم باكاري بابا جاساما بإدارة المباراة تحكيميا فى مواجهة وصفها المحللون بالقوية بين نيجيريا الساعية لتعزيز نقاطها والجزائر الساعية لخطف الصدارة على حساب الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا اليوم

من المنتظر ان تنقل قناة الجزائرية الاولي الأرضية مباراة الجزائر ونيجيريا كما تنقل قناة bein sports 1 HD مباراة الجزائر ونيجيريا فى تصفيات كأس العالم، وكانت القناة القطرية قد خصصت المعلق حفيظ دراجي للتعليق على مباراة الجزائر ونيجيريا على أن يقام ستديو تحليلي من أجل تحليل تشكيل الفريقين فى المباراة المزمع إقامته بنيجيريا.

وكان رياض محرز، لاعب الجزائر قد وعد الجمهور الجزائري على تحقيق الفوز على نيجيريا والظفر بالنقاط الثلاث من أجل المرور إلي كأس العالم 2018 فى روسيا.

وأكد محرز أن الجزائر ستثبت للجميع قوة فريقها وأنها ستعتلي الصدارة مجددا خاصة وأنها تدخل المباراة فى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وكان جورج ليكنز، المدير الفني لمنتخب الجزائر قد أكد قدرة المحاربين على الفوز على النسور فى المواجهة الهامة، مؤكدا أن الإستعداد لمواجهة نيجيريا معقد بسبب ضيق الوقت بعد وصوله متأخرا ومؤكدا أن الوصول للتشكيل الأساسي أمر صعب من أجل تلافي أخطاء مباراة الكاميرون والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي.

وأضاف ليكنز، أنه يجب على الجزائر أن تلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال أخطاء المنافس وإحراز هدف واحد على الأقل من أجل الخروج بالنقاط الثلاث.

هذا ويأمل منتخب الجزائر فى الفوز على نيجيريا فى مواجهة السبت فى مباراة لن يقبل فيها منتخب الجزائر أي خسارة أو حتي تعادل، خاصة وأن المتصدر هو الوحيد صاحب فرصة التأهل إلي مونديال روسيا 2018، ويبدو أن نسور نيجيريا لن تستسلم بسهولة أمام الجزائر خاصة وأن المباراة تقام على أرضها ووسط جماهيرها وهو مايعطي نيجيريا ميزة قوية.

ولكن منتخب الاخضر الجزائري يدرك أهمية المباراة فى مشوار تصفيات المونديال، ويدرك أنه على الأقل حال عدم القدرة على الفوز فالتعادل هو الأقرب من أجل الحفاظ على حظوظ المنتخب الجزائري فى تصفيات كأس العالم.

ويلقى تحدى الاخضر للنسور اليوم الكثير من الترقب لعشاق الاخضر الجزائرى فى مباراة اليوم فى تصفيات كأس العالم.

ويطمح الجزائر لإحراج نيجيريا على أرضها ووسط جماهيرها بتحقيق الفوز فى تصفيات كأس العالم.