آخر أخبار تظاهرات «11-11».. ننشر أخبار الميادين والشوارع في محافظات جمهورية مصر العربية الآن

آخر أخبار تظاهرات «11-11».. ننشر أخبار الميادين والشوارع في محافظات جمهورية مصر العربية الآن
مدير أمن القاهرة بشوارع وسط البلد

سادت حالة من الهدوء التام والغياب الكامل للمتظاهرين اليوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر والذي تم توجيه دعوات عديدة من جانب حركة الغلابة التابعة إلي جماعة الأخوان المسلمين إلي الشعب من أجل النزول والتظاهر في هذا اليوم من أجل التعبير عن عدم رضاهم عن الحكومة وعن ارتفاع الأسعار.

الأمر الذي أدي إلي تواجد أمني مكثف من جانب عناصر الشرطة في جميع وأهم ميادين محافظات جمهورية مصر العربية من أجل الاستعداد والسيطرة علي أي أحداث عنف محتمله خلال اليوم الجمعة، ومن أجل حماية المنشئات الهامة والحيوية من أعمال العنف والشغب.

ولكن سيطر غياب المتظاهرين عن الميادين، حيث مشط منذ قليل عناصر من وزارة الداخلية، الميادين الرئيسة مثل ميدان التحرير وميدان الشهيد هشام بركات، دون تواجد من المتظاهرين، كما قامت الداخلية بتكثيف مروري علي أعلي محور الأوتوستراد، ومحور 26 يوليو والطريق الدائري، ومحور صلاح سالم، وكوبري 6 أكتوبر.

ونفس الحال في محافظة الدقهلية، حيث شهد ميدان الثورة في الدقهلية، أكبر الميادين الثورية، غياب تام للمتظاهرين، وتواجد أمني مكثف في الميدان، بالإضافة إلي انتشار سيارات الإسعاف .

وفي محافظة المنوفية، ساد الهدوء في جميع ميادين المحافظة، كما خلت الشوارع من الداعين للتظاهر، والأمر نفسة في محافظة أسوان فسيطر الهدوء علي جميع الشوارع والميادين، كما انتشر الهدوء في محافظة الأقصر.

واختلف الأمر قليلا في محافظة الإسكندرية، حيث نظم العشرات من المواطنين مظاهرة في ميدان مسجد القائد إبراهيم بوسط المدينة، ولكن ليس من أجل الاعتراض ولكن من أجل التعبير عن تأيدهم و دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.