وزارة القوى العاملة توفر فرص عمل بالإسكندرية براتب يصل إلى 3 آلاف جنيه

وزارة القوى العاملة توفر فرص عمل بالإسكندرية براتب يصل إلى 3 آلاف جنيه

صرح وزير القوى العاملة “محمد سعفان” عن قيام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بتوفير عدداً من الوظائف الشاغرة للشباب المصري الباحث عن فرصة عمل براتب يتراوح من 1400 : 3000 جنيه، مع وجود بعض المميزات الأخرى.

كما أكد سعفان أن فرص العمل متاحة لكلاً من الذكور و الإناث، وتوافر بعض المميزات كالتأمينات الإجتماعية والتأمين الصحي، مع توفير سكن للمغتربين وزي لكل عامل صيفاً وشتاءً، وتوفير مواصلات مجانية إلى العمل.

وتابع أن عدد الوظائف المتاحة يصل عددها إلى 340 فرصة عمل، منها 100 فرصة عمل كضابط أمن في الساحل الشمالي براتب 1400 جنيه، للمؤهلات العليا والمتوسطة، وأضاف أن هناك 240 فرصة عمل بمنشأة للمأكولات للذكور والإناث، للمؤهلات العليا والمتوسطة.

وأضاف أن الوظائف المتاحة بمنشأة المأكولات تنحصر بين وظائف مسؤول ومساعد مدير، و موظف فرع في مجال تجارة الأغذية، بشرط ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام.

وعلى الراغبين للتقدم لتلك الوظائف التقدم بطلبات التوظيف شخصياً ابتداءاً من يوم الأحد القادم بالإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الإستخدام، بديوان عام المديرية 4 شارع الدكتور سيد فهمي بسموحة خلف نقابة الأطباء، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءاً.