نتائج الصف التاسع 2017 في اليمن موقع وزارة التربية والتعليم ثالث ثانوي اليمن
نتائج الصف التاسع 2016 في اليمن موقع وزارة التربية والتعليم ثالث ثانوي اليمن

نتائج الثانوية العامة  اليمن، تقترب موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2017 في اليمن عبر الموقع الرسمي لنتائج طلاب اليمن التابع لموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، حيث تتاح خلال الأيام القادمة روابط الاستعلام عن نتائج ثالث ثانوي اليمن 2017 برقم الجلوس للفرعين العلمي والأدبي، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2017 في اليمن هنا مباشرةً.

أكدت وزارة التربية والتعليم في اليوم ان اليوم الجمعة الثالث عشر من شهر أكتوبر هو الموعد الرسمي للاستعلام عن نتائج التاسع، وستتاح النتائج على رقم 161 للتليفون الثابت.

حددت وزارة التربية والتعليم في اليمن نهاية الشهر المقبل كموعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2017في اليمن بصورة مبدئية، حيث تتوالى عمليات التصحيح لأوراق إجابات الطلاب وما تشملها من صد ومراجعة للنتائج.

التربية والتعليم تنشر رابط نتائج الصف التاسع 2017 في اليمن

فعلت وزارة التربية والتعليم في اليمن رابط الموقع الرسمي لنتائج طلاب اليمن للسنة الدراسية 2016-2017، وسيكون بمشيئة الله الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس ، تمهيدا لاعتماد ورفع النتائج رسمياً عبر شبكة الأنترنت.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية نشر أرقام هواتف للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن خلال السنوات الماضية، وذلك عبر خدمة الرسائل الصوتية، وأرقام الهاتف هي 160 و 161، وتشير الأخبار لنشر النتائج من خلال خدمة الاتصال الهاتفي وستعلن النتائج رسمياً على موقع الوزارة بعد ساعات قليلة من الآن.

رابط نتائج الثانوية العامة 2017 ثالث ثانوي اليمن

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي الذي ستظهر علية نتائج ثالث ثانوي اليمن، وفقا لمصادر موثوقة، وسنوفر لكم أي رابط يعلن عن نتائج الثانوية العامة 2017 في اليمن فور إعلانه.

رابط نتائج الثانوية العامة الثالث الثانوي في اليمن

نتائج وزارة التربية اليمن

وفق التصريحات التي تناقلتها بعد المواقع الإلكترونية يعلن نتائج المرحلة الأساسية خلال أقل من 15 يوما فيما يكون نتائج المرحلة الثانوية بنهاية شهر أكتوبر 2017 .

تحديث : الجمعة المقبلة 13 أكتوبر 2017 هي موعد ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2017 على أن يتم تحديد موعد ظهور نتائج الثانوية قريباً، فر التأكيد من صحة البيانات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.