التخطي إلى المحتوى
بيان «حزب النور» ينحاز للفقراء والغلابة .. و يوضح موقفه من تظاهرات 11/11
شعار حزب النور

أصدر حزب النور السلفي، بيان يؤكد فيه على ضرورة توزيع أعباء الإصلاح الاقتصادي بطريقة عادلة، و أن تتحمل جميع طبقات الشعب تلك الأعباء، و ألا يتحملها الفقراء ومحدودي الدخل وحدهم، كما أكد البيان على ضرورة الاهتمام بالمشروعات الإنتاجية، وزيادة الناتج المحلي، من خلال رؤية واضحة، بدلاً من الاعتماد الكلي على الاقتراض .

كما طالب البيان بضرورة إصلاح منظومة التواصل بين القيادة السياسية و القواعد، عبر تهيئة مناخ سياسي سليم يقوم على المصارحة والشفافية، و والتواصل المستمر، و نبه البيان إلى ضرورة وضع رؤية محددة الزمن للخروج من تلك الأزمة .

و أكد البيان، أن حزب النور يرى أن الدعوات للتظاهر يوم 11/11، قد تؤدي إلى مزيد من الانقسام المجتمعي، والتي قد تؤدي إلى الفوضى و عدم المحافظة على السلمية، خاصة في ظل هذا الخطاب التحريضي، مما قد يؤدي إلى سفك الدماء، والصدام بين الشعب الواحد، وإتلاف منشآت الدولة، الأمر الذي يُنبئ بحدوث مردودات كارثية على الوضع الاقتصادي والاجتماعي .

و لذا فقد أكد البيان، أن حزب النور يؤكد على عدم المشاركة في تلك الاحتجاجات والمظاهرات، خوفاً منه على تماسك المجتمع المصري، و يؤكد على ضرورة نشر روح الجسد الواحد لنزع فتيل الأزمة، و يؤكد على ضرورة التضحية من أجل الفقراء و المعدومين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.