إلى كل من يعاني إرتفاع في ضغط الدم…مشروب طبيعي غير الكركديه يقضي عليه نهائيا “فيديو

إلى كل من يعاني إرتفاع في ضغط الدم…مشروب طبيعي غير الكركديه يقضي عليه نهائيا “فيديو

إن مرض إرتفاع الضغط يعتبر من أكثر الأمراض شيوعا في الوقت الحالي، حيث إنتشر هذا المرض بكثرة هذه الأيام، حيث يصيب الرجال والنساء ، ولا يقتصر على كبار السن، لكنه يصيب فئات عمرية مختلفة، حيث يوجد كثير من الشباب يعانون من هذا المرض اللعين، كما أنه يعتبر من الأمراض الصامته التي تصيب الإنسان دون أن يشعر به.

لذلك يجب مقاومة هذا المرض وعلاجة ، فالبعض يذهب إلى الأطباء لتناول الأدوية الخاصة لعلاج إرتفاع ضغط الدم، والتي يستمر المريض في تناولها طوال حياته، وبعض الأطباء يكتبون الدواء الغالي الثمن الذي لا يستطيع المريض شرائه بصفة مستمرة، لذلك يضطر االمريض لعدم تناول الدواء بشكل مباشر ويعوضه بعض المشروبات التي تخفض ضغط الدم.

حيث يوجد مشروب طبيعي بمكونات بسيطة جميعها من المنزل، يقضي على إرتفاع ضغط الدم نهائياً، والذي يتكون من وضع الليمون والكربونات في ماء ساخن وتركه لمدة ساعتين، ثم فرم البقدونس ووضعه معهم وتركهم على نار هادئة لمدة ساعتين، وبعد أن يبرد جيداً يتم وضعه في علبة زجاجية في الثلاجة، ويتم تناول أربع ملاعق يومياً كل صباح لمدة عشرين يوماً، وذلك للحصول على أفضل النتائج والتخلص من الضغط نهائياً.

كما أن الفيديو التالي يوضح بعض النصائح لمريض الضغط، وبعض الوصفات الطبيعية لعلاج ضغط الدم المرتفع ، من أهمها فقدان الوزن وممارسة التمارين الرياضية، والإكثار من الفواكهة والخضروات والألبان قليلة الدسم.

https://www.youtube.com/watch?v=1MRzyDvye34