سعر الذهب اليوم فى محلات الصاغة الاربعاء 9/11/2016 والمعدن الأصفر يرتفع بعد فوز ترامب

سعر الذهب اليوم فى محلات الصاغة الاربعاء 9/11/2016 والمعدن الأصفر يرتفع بعد فوز ترامب
سعر الذهب فى مصر

تأثر سعر الذهب بفوز ترامب برئاسة أمريكا خاصة بعد التقارير التي تحدثت عن ميول الرئيس الأمريكي الجديد وهو ماجعل الذهب تزداد أسعاره عالميا بشكل كبير وهو الأمر الذي يجعل الجميع يترقب وبشكل كبير أسعار الذهب مع زيادة أسعار الدولار الفترة الماضية وإستقرارها الفترة القادمة بعد قدوم قرض صندوق النقد الدولى.

هذا ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب فى مصر الأحد المزيد من الإرتفاعات المتتالية فى الوقت الذي يعتقد فيه الخبراء ان سعر المعدن الأصفر سيشهد إقبال من المواطنين فى ظل ضعف قيمة الجنيه على حساب الدولار خاصة مع القرارات المتسارعة التي تتخذها الحكومة المصرية ولعل أبرزها قرار تعويم الجنيه المصري وخفض الجنيه فى البنوك على حساب رفع قيمة الجنيه فى البنوك المصرية.

سعر الذهب اليوم الاربعاء 9/11/2016 فى مصر

وصل سعر الذهب اليوم فى مصر إلي الأسعار التالية.

سعر عيار 18 : 510 جنيه

سعر عيار ذهب 21: 605 جنيه

سعر عيار ذهب 24 : 690 جنيه

سعر الجنيه الذهب : 4840

وكانت أسعار الذهب قد شهدت أعلي مستوياتها فى ظل إرتفاع سعر الدولار إلي قرابة ال 19 جنيه، قبل ان تهبط بقوة وتعود مرة أخري للإرتفاع بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري وتحرير سعر الصرف، ويواجه الشباب المصري الكثير من الظروف الصعبة الايام المقبلة خاصة فى تدبير أموال “الشبكة” وهو ماجعل الكثير من الأباء إبداء مرونة فى الإستغناء عن “الشبكة” بأي شئ أخر فى ظل حالة الشباب المادية الصعبة فى أغلبها.

>> سعر الدولار اليوم

وإنخفضت أسعار الذهب الإثنين بواقع عشرون جنيه فى الجرام الواحد بعد سلسلة إرتفاعات عقب قرار تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف، وتستهد الحكومة المصرية العديد من الإصلاحات الفترة القادمة من أجل السيطرة على الأسعار بهدف الحصول على قرض صندوق النقد الدولي.

وواصل سعر الذهب اليوم الاثنين مراحل إستقراره فى الأسواق المصرية مع مساء اليوم الاثنين وسط حالة من الترقب لسعر الدولار فى البنوك الرسمية.

وقد يصيب سعر الذهب حالة من الإرتفاع الكبيرة فى الأسواق فى الأيام المقبلة وهو الامر الذي يجعل الجميع يترقب كل مايتعلق بسعر الذهب اليوم فى ظل حالة الإرتفاع التي يشهدها سعر الدولار اليوم فى البنوك الرسمية، حيث أدي تعويم الجنيه المصري إلي حالة من إرتفاع الأسعار أصابت كل المؤسسات.

هذا ويبدو أن سعر الذهب فى مصر يتأثر بشدة كل مرة بإرتفاع الدولار فى البنوك المصرية وفى السوق الرسمية للدولار.