جريدة اليوم السابع تنشر قائمة التنظيم الدولي للاغتيالات في مصر

جريدة اليوم السابع تنشر قائمة التنظيم الدولي للاغتيالات في مصر

أكدت مصادر عقد التنظيم الدولي بالخارج اجتماع لأعضائه اليوم السبت، في تركيا بعد الاجتماع الذي تم عقده يوم الخميس الماضي، وحضر الاجتماع بالإضافة إلى أعضاء التنظيم، خبراء اقتصاديين بأسواق المال العالمية لمناقشة الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية.

وناقش التنظيم مع الحاضرين، الخطة الموضوعة لإحداث حالة من الإرباك والتخبط وإثارة الشارع المصري بالإضافة إلى تكليف رجال أعمال التنظيم بجمع كميات كبيرة من الدولارات من السوق السوداء والبنوك، وضع خطة وقائمة للاغتيالات تستهدف شخصيات عامة وحكومية وسيادية.

77
المصدر – اليوم السابع

قائمة الإغتيالات

وضع التنظيم الدولي في اجتماعه قائمة خاصة بالاغتيالات تم تسريبها للأجهزة السيادية في مصر وشملت القائمة التي وضعها التنظيم شخصيات قضائيه وإعلاميين وقادة عسكريين بالإضافة إلى أفراد وقيادات بوازرة الداخلية .

القضاء
شملت القائمة السيد النائب العام وعدد 17 قاضي بالمكتب الفني ، وجاء في القائمة أسماء أخري مثل المستشار أحمد صبري يوسف، والمستشار ياسر الأحمدي .

الإعلام
جاء في القائمة التي وضعها التنظيم الدولي، الإعلامي عمرو أديب بقناة اون تى فى، والإعلامي أحمد موسى ومصطفى بكرى في قناة صدي البلد، والصحفي خالد صلاح، والإعلامية لميس الحديدي بقناة سى بى سى، بالإضافة إلى البرت شفيق

القوات المسلحة
شملت قائمة الاغتيالات من العسكريين مدير المخابرات العسكرية اللواء محمد فرج الشحات، واللواء أركان حرب أيمن عامر قائد المنطقة العسكرية المركزية، بالإضافة إلى قائد الجيش الثاني .

الشرطة
جاء في القائمة وزير الداخلية مجدى عبد الغفار، ورئيس قطاع الأمن الوطني، ومدير أمن القاهرة