عاجل.. المتحدث العسكري «تدمير أخطر 3 بؤر إرهابية بسيناء»

عاجل.. المتحدث العسكري «تدمير أخطر 3 بؤر إرهابية بسيناء»

نشر العميد محمد سمير عبد العزيز غنيم، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، بعض الأحداث التي تدور حالياً في سيناء، وما تم تحقيقه في عملية حق الشهيد، بمناطق مكافحة الإرهاب بشمال ووسط سيناء.

وقال غنيم بأن القوات المسلحة قامت فن صباح الباكر، بتمشيط عدد من المناطق التي تتمركز فيها العناصر التكفيرية، بشمال ووسط سيناء، وقامت عناصر من القوات الخاصة المصرية والشرطة بالبحث عن مخابئ الإرهابيين، وتوصلوا لبعض الأماكن التي يتمركز فيها العناصر الإرهابية.

وعلى الفور تم الاشتباك مع بعض العناصر بقطاع الشيخ زويد، مما أسفر عن قتل وتصفية 8 إرهابيين، بعد مواجهات عنيفة مع قوات الجيش، وتم تدمير منزل كان يختبأ به هذه العناصر، وتدمير أربع بؤر إرهابية.

وأيضاً قامت القوات المسلحة بمداهمة بؤر إرهابية برفح، وقتل 3 عناصر تكفيرية وتدمير عدد كبير من السلاح والدانات المتفجرة ومادة “تي إن تي”، وتدمير بعض المنازل التي تحتوي على متفجرات وأسلحة ثقيلة يستخدمها التكفيريين ضد القوات المسلحة.

كما تم ضبط أخطر تاجر مواد مخدرة بالسلوم، وضبط كميات كبيرة من الهيروين والحشيش، بحوزة من يعمل معه وعددهم 13 فرداً وتم ضبطهم جميعاً وتحريز المضبوطات.