آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 7 نوفمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 7 نوفمبر 2016

تحديث آخر أخبار مصر الساعة السابعة والربع مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 7 نوفمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بعدم زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق والكهرباء والأدوية، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لقاء رئيس مجلس النواب برئيس مجلس الشيوخ الفرنسي.

مضاعفة الإعانات الشهرية لمستحقي الزكاة، تفقد وزير القوى العاملة عدد من الشركات بمسطرد، لقاء وزير الخارجية برئيس مجلس الشيوخ الفرنسي، تسليم عقود وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة أسوان الجديدة.

عدم زيادة تذاكر قطارات السكة الحديد، عبور 94 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 16.20 جنيها، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2016

عدم زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق والكهرباء والأدوية

صرح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء عن عدم صحة ما تردد حول زيادة تذاكر مترو الأنفاق، كما أكد أيضا مركز المعلومات على عدم زيادة أسعار الطاقة الكهربائية والأدوية، وذلك عقب قرار البنك المركزي بخفض سعر الجنيه أمام الدولار.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء 

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات القومية الاقتصادية وعلى رأسها قرض صندوق النقد الدولي.

لقاء رئيس مجلس النواب برئيس مجلس الشيوخ الفرنسي

التقى اليوم رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال برئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرار لارشيه في مقر مجلس النواب؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

مضاعفة الإعانات الشهرية لمستحقي الزكاة

صرح أحد المصادر المسئولة بالإدارة العامة للحسابات التابعة للأزهر الشريف عن إصدار شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب قرارا يتضمن مضاعفة الإعانات الشهرية الخاصة بمستحقي الزكاة إلى ثماني عشر مليون جنيها.

عدم زيادة تذاكر قطارات السكة الحديد

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء مدحت شوشة عن عدم زيادة التعريفة الخاصة بتذاكر قطارات السكة الحديد، وذلك بالرغم من زيادة أسعار الوقود المستخدم في تشغيل القطارات.

تفقد وزير القوى العاملة عدد من الشركات بمسطرد

يتفقد اليوم وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان عددا من الشركات المساهمة والتابعة لقطاع الأعمال العام في منطقة مسطرد؛ لبحث موقف تلك الشركات والعاملين بها البالغ عددهم خمسة آلاف ومائتين عامل.

لقاء وزير الخارجية برئيس مجلس الشيوخ الفرنسي

يلتقي اليوم الإثنين وزير الخارجية سامح شكري برئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرار لارشيه؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مصر وفرنسا.

تسليم عقود وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة أسوان الجديدة

يتفقد اليوم الإثنين وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي محافظة أسوان، كما سيقوم بتسليم العقود الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة أسوان الجديدة للمواطنين خلال تلك الزيارة.

عبور 94 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 94 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 4.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 16.20 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 16.20 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنك المركزي المصري 14.27 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 686 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، مائل إلى البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة والصغرى 17 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نوافيكم بأهم وآخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.