سعر الدولار اليوم الأحد 6/11/2016 في البنوك الرسمية ومراكز الصرف المعتمدة

سعر الدولار اليوم الأحد 6/11/2016 في البنوك الرسمية ومراكز الصرف المعتمدة

سعر الدولار اليوم، يشهد سعر الدولار اليوم ارتفاعاً طفيفاً في البنوك والمصارف المعتمدة عمّا كان عليه يوم أمس الأحد، وذلك بسبب قرار تعويم الجنيه المصري الذي صدر يوم الخميس الماضي، وإعطاء البنك المركزي التعليمات بالبدأ في تطبيق نظام “الإنتربنك”، الذي يسمح للبنوك بتحديد أسعار الصرف والبيع تبعاً لحالتي العرض والطلب، ليسجل سعر الدولار اليوم في آخر ما وردنا من البنك المركزي 15.73 جنيه للشراء، 16.34 جنيه للبيع .

سعر الدولار اليوم الإثنين 7/11/2016

سجل سعر الدولار اليوم عند بدء التداول في البنوك المصرية ومراكز الصرف المعتمدة 15.73 جنيهاً للشراء في مقابل 16.34 جنيها للبيع.

سعر الدولار اليوم الأحد 6/11/2016 في البنوك الرسمية ومراكز الصرف المعتمدة 7
سعر الدولار من البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدولار الآن

صرح “طارق عامر محافظ البنك المركزي أنه ابتداءاً من يوم السبت الماضي سوف يقوم كل بنك بتحديد أسعار العملات كما يريد، تبعاً لحالتي العرض والطلب، وهذا ما يسمى بنظام “الإنتربنك“، وبذلك سوف تختلف أسعار العملات من بنك لآخر .

سعر الدولار اليوم الأحد 6/11/2016 في البنوك الرسمية ومراكز الصرف المعتمدة 8
سعر الدولار من البنك العربي الأفريقي

أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه 

ومن جهة أخرى أعلن مجلس إدارة “البنك الأهلي” أن العمل في البنك سوف يكون يوم الجمعة أيضاً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة التاسعة مساءاً بعد قرار التعويم، والجدير بالذكر أن قرار تعويم الجنيه المصري أثّر سلباً على أسعار بعض السلع الضرورية للمواطنين، وكذلك على سوق السيارات حيث إرتفعت أسعارها بشكل ملحوظ ولافت بسبب إرتفاع رسوم جمارك السيارات في مصر.

وفي ساعة متأخرة من يوم أمس الخميس، صدر قرار برفع أسعار الوقود بكافة أنواعه، مما سبب إزدحاماً مروريا في محطات الوقود لم تشهد الجمهورية مثيلا له من قبل، فمن المرجح أن يتم رفع سعر أجرة التاكسي والميكروباص في جميع أنحاء الجمهورية.

سعر الدولار اليوم الأحد 6/11/2016 في البنوك الرسمية ومراكز الصرف المعتمدة 9
سعر الدولار من بنك مصر