اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الجمعة

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الجمعة
جريدة الاهرام اليوم

زوار ومتتبعي موقع مصر فايف الكرام  نرحب بكم أينما كنتم ونقدم لكم آخرالمستجدات والأخبار المتنوعة التي اصدرتها جريدة الأهرام المصرية لهذا اليوم نتمنى ان نكون عند حسن نيتكم وبدورنا كفريق عمل واحد نسعى إلى جانب الأخبار التي نقدمها لكم من خلال الأقسام الموجودة على موقعنا من إطلاعكم على المزيد من القضايا والأحداث التي تخص البلد ساعين الى  تحسين الاداء والاستمرار في العطاء وفي مايلي نعرض لكم أهم ما جاء في الآخبار لوم الجمعة 14 مارس 2014 ، نترككم مع أحدث العناوين .

عدلي منصور الرئيس المؤقت لمصر خلال المرحلة الإنتقالية

في حديث له مع  فاروق جويدة أكد السيد  الرئيس عدلي منصور أنه بعد شهرين ونصف سوف يتم الإعلان عن الرئيس الرسمي لجمهورية مصر العربية ، وعبر عن سعادته وتفائله بمستقبل مصر بإعادة مستوى اقتصاد البلد ومواكبة البلدان الآخرى .

مصرع ضابط وإصابة ثلاث آخرين في هجوم ارهابي بالأميرية

تم التعرف على هوية  أربعة أشخاص قاموا بقتل ضابط وإصابة أربعة آخرين في عملية إرهابية قادتها مجموعة تنتمي إلى جماعة انصار بيت المقدس وتم تكثيف عمليات البحث من أجل القبض على هؤلاء الأعداء .

مجلس الوزراء يبحث لإعداد برنامج توزيع الخبز

لضمان حق المواطن وكرامته يسعى برنامج مجلس الوزاراء لبحث وإحداث نظام توزيع يتم من خلاله توفير الخبز وحل المشاكل المرتبطة بهذا الشأن .

نبيل فهمى ينهى جولته في السودان

أشاد وزير الخارجية نبيل فهمي بأهمية الإجتماعات التي تجمع دول الساحل والصحراء فيما طمأن بعودة مصر لإستئناف مشاركاتها في الإتحاد الإفريقي وعودة هيبتها السياسية واستعادة مكانتها القارية .

الرئيس عدلي منصور للمرحلة الإنتقالية بين مؤيدن ومعارضين

في لقاء للرئيس عدلي منصور طرح من خلاله إجابات وصفها البعض منطقية معتبرين إياها بالمقنعة والمنصفة فيما أن البعض الآخر عبر عن استيائه كما هو الحال من جانب عصام الشريم الذي كان غير راض على لقاء الرئيس لعدم التشاور ودعوة شباب الثورة .

أوردوغان يصف المحتجين عليه بالمخربين

وفي نفس مسار الأحداث التي شهدتها بعض الدول العربية قام محتجون تركيون بالتظاهر ضد الحكومة الحالية وضد الرئيس أوردوغان في يوم يعتبر من أقوى أيام الحشد احتجاجاً منذ إندلاع هدا الحراك لتتصاعد المواجهات بين الشرطة والمواطنين الاتراك الذين وصفوا رجب طيب اوردوغات بالقاتل  ليخليف هذا الأمر العديد من الخسارات .