انفجار كبير بمنطقة جسر السويس وتبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن وخلية إرهابية.. والأمن يناشد المواطنين بالتزام منازلهم

انفجار كبير بمنطقة جسر السويس وتبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن وخلية إرهابية.. والأمن يناشد المواطنين بالتزام منازلهم

شهدت منطقة جسر السويس وبالتحديد  في شارع عمر بن الخطاب بـ” مدينة قباء”، وقوع دوي انفجار وتبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن المصرية وعدد من الإرهابين المختبئين بأحد العقارات، لتنفيذ إحدى عملياتهم الإرهابية قبل 11-11- 2016.

وأكد شهود العيان من نفس المنطقة على الصفحة الرسمية لمدينة “قباء”، من خلال موقع التواصل الاجتماعي العالمي “فيس بوك”، أنه تم إصابة ثلاثة من ضباط الشرطة أثناء مداهمة الوكر الإجرامي، وتم قتل جميع الإرهابين.، حيث عبر أهالي المنطقة عن مدى خوفهم وذعرهم أثناء الاشتباكات، وذلك بعد مناشدة قوات الأمن المواطنين بالتزام منازلهم من خلال مكبرات الصوت.

وكتب أحد النشطاء على الصفحة هذا النص : “قواعد الأمان في هذه الحالات حفاظا علي أرواحكم و أطفالكم.. نرجو من الناس اللي ساكنه جنب الأحداث وضرب النار اللي شغال يا ريت حب الاستطلاع والفضول اللي جوانا نسيبنا منه عشان أمانكم وحفاظا علي حياتكم”.

واستطرد: “هاتوا قطع قماش مبلوله وحطوها علي الشبابيك عشان لو فيه ضرب قنابل غاز حفاظا علي أطفالكم وعليكم أبعدوا عن أماكن الشبابيك قدر المستطاع ويفضل لو تدخلوا غرف داخلية بعيده و ربنا يسترها علينا جميعا”.