آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 3 نوفمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 3 نوفمبر 2016

تحديث الساعة العاشرة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 3 نوفمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتخفيض قيمة الجنيه المصري بنسبة 48%، لقاء رئيس الجمهورية بنائب رئيس غينيا الاستوائية، لقاء وزير الخارجية بعضو المجلس الرئاسي الليبي، افتتاح معرض الشعب يأمر بأرض المعارض اليوم الخميس.

طرح 553 مشروع لبناء 30 ألف فصل بمحافظات الجمهورية، انتهاء أعمال تطوير 146 مزلقان سكة حديد، لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس وزراء غينيا الاستوائية، مباريات اليوم بالأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

عبور 273 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.90 جنيها، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 3 نوفمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 3 نوفمبر 2016

تخفيض قيمة الجنيه المصري بنسبة 48%

أصدر اليوم البنك المركزي قرارا يتضمن تخفيض قيمة الجنيه المصري بنسبة تصل إلى 48% ليصبح سعر تداول عملة الدولار ثلاثة عشر جنيها بالسوق الرسمية، كما يمكن تحريك هامش الربح بنسبة 10%.

لقاء رئيس الجمهورية بنائب رئيس غينيا الاستوائية

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنائب رئيس غينيا الاستوائية تيودورو اوبيانج؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

لقاء وزير الخارجية بعضو المجلس الرئاسي الليبي

يلتقي اليوم الخميس وزير الخارجية سامح شكري بعضو المجلس الرئاسي الليبي فتحي المجبري في مقر وزارة الخارجية؛ لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الليبية والمنطقة الإقليمية.

افتتاح معرض الشعب يأمر بأرض المعارض اليوم

يفتتح اليوم وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل معرض الشعب يأمر بأرض المعارض في منطقة مدينة نصر، ويأتي هذا في إطار توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

طرح 553 مشروع لبناء 30 ألف فصل بمحافظات الجمهورية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طرح خمسمائة وثلاثة وخمسين مشروعا، تتضمن بناء ثلاثين ألف فصل على مستوى جميع المحافظات خلال العام القادم، وذلك ضمن الخطة المالية لعام 2016 – 2017.

انتهاء تطوير 146 مزلقان سكة حديد

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء مدحت شوشة عن الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير 146 مزلقان سكة حديد، كما تم تنفيذ الأعمال المدنية الخاصة بـ335 مزلقان آخر، كما سيتم الانتهاء من مشروع إشارات السكة الحديد الكهربائية بخط القاهرة – الإسكندرية نهاية العام القادم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره الغيني

استقبل في الساعات الأولى من صباح اليوم مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية المهندس إبراهيم محلب رئيس وزراء غينيا، حيث من المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مع نظيره الغيني؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين.

مباريات اليوم بالأسبوع الثامن من الدوري الممتاز

يلتقي اليوم الخميس كل من الداخلية مع الشرقية، وادي دجلة مع مصر المقاصة، الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي، أسوان مع النصر للتعدين، المقاولون العرب مع سموحة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 273 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 273 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 15.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.90 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 12.90 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 13 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 571 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 17 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نوافيكم بأهم وآخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.