الرائد فهمي بهجت بعد الإفراج عنه يؤكد أن حبسه بسبب “رشوة بنحو 25 جنيه”

الرائد فهمي بهجت بعد الإفراج عنه يؤكد أن حبسه بسبب “رشوة بنحو 25 جنيه”
الرائد فهمي بهجت

الرائد أحمد بهجت، بعد أن تم القبض عليه في أحداث غامضة، أمر وكيل قسم إمبابة “أحمد معتوق” بإخلاء سبيل بهجت اليوم الأحد بدون ضمانات، وذلك بعد أن تم القبض عليه من أمام منزله في إمبابة بسبب قضية رشوة عن طريق نصب كمين بقيادة رجال الأمن الوطني لضبط المتحدث الرسمي بإسم إئتلاف ضباط الشرطة.

إقرأ أيضاً:

وأكد مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه تم القبض على الرائد فهمي بهجت بعد إصدار النيابة العامة المصرية أمراً بضبطه وإحضاره للتحقيق معه في إتهام موجه له بدفع رشوة، وأما عن نوع هذه الرشوة فهي “خط إتصالات” قام المتهم بإعطاءه لأحد الموظفين بالأحوال المدنية في قسم إمبابة، وذلك كي يحصل على بعض المعلومات عن أحد أشقاء قيادي معروف بالوزارة.

ومن ناحيته أكد الرائد فهمي بهجت لدى وصوله للنيابة الأحد، أنه تم القبض عليه بسبب إبلاغه عن شقيق أحد القيادات السابقة بالوزارة يقوم بتجارة العملة ويتلاعب بسعر الدولار، وقد أبلغ السلطات متمثلة في المخابرات الحربية وأجهزة الأمن عنه، بالإضافة إلى بلاغ قدمه للنائب العام بخصوصه.

وأما عن سبب حبسه، قال الرائد فهمي بهجت أنه دفع رشوة تبلغ 25 جنيه وهي ثمن لشريحة هاتف جوال قام بإعطائها لأحد الموظفين ليحصل على بعض المعلومات عن المتهم، وأكد أنه أنكر كل التهم الموجه إليه، وأنه أبلغ عن المتهم والذي وصفه بأنه أخطر تاجر عملة أجنبية، مما أدى إلى إخلاء سبيله