وكيل سلامة مدرب الاتحاد لمصر فايف: جئنا للقاهرة لحصد الثلاث نقاط من الأهلي.. قدمنا نصيحة لحارسنا للتصدي لركلات جزاء السعيد قبل المباراة

وكيل سلامة مدرب الاتحاد لمصر فايف: جئنا للقاهرة لحصد الثلاث نقاط من الأهلي.. قدمنا نصيحة لحارسنا للتصدي لركلات جزاء السعيد قبل المباراة
وكيل سلامة مدرب الاتحاد

بعد  انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري منذ قليل بالتعادل الإيجابي 2\2، في واحدة من أجمل مباريات الدوري المصري هذا العام، والذي استطاع فريق الاتحاد السكندري من خلالها اقتناص نقطتين ثمينتين من حامل اللقب النادي الأهلي في عقر داره، كان لنا حوار مع الكابتن وكيل سلامة أحد أبرز اللاعبين السابقين بنادي الاتحاد والمدرب المساعد مع الكابتن مختار مختار.

حيث أكد سلامة أن فريق الاتحاد جاء للقاهرة من أجل تحقيق الفوز علي النادي الأهلي واقتناص الثلاث نقاط، ولكن الهدف الذي دخل مرمانا في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة تسبب في بعض التوتر للاعبين، ولكننا تماسكنا وخرجنا بالشوط الأول متأخرين بهدف واحد.

وفي الشوط الثاني قدمنا مباراة جيدة واستطاعنا تحقيق التعادل عن طريق العائد من الإصابة خالد قمر، ثم دفعنا باللاعب كاسونجو للعب علي الهجمات المرتدة واستغلال مهاجمة الأهلي بشراسة بكل خطوطه لتحقيق الفوز، ونجحنا بالفعل في التقدم 2\1 من هجمة مرتدة عن طريق نفس اللاعب، ومثلما قبل الأهلي سوء توفيق في تسجيل ضربتي الجزاء، فقد ساعده التوفيق في التعادل سريعا بعض دقائق من تقدمنا، وأن تأخر تعادل الأهلي قليلا، فكانت ستزيد من فرصتنا في الفوز وحصد الثلاث نقاط، كما أكد سلامة أن الكابتن مختار قدم نصيحة للحارس محمود السيد قبل المباراة، للتصدي لركلات جزاء عبد الله السعيد. .

أما عن جماهير الاتحاد، فا أريد أن أقول لهم أننا نسعى لعودة فريق الاتحاد إلي وضعه ومكانه الطبيعي في الدوري المصري، وطموحتنا كبيرة جدا ولكننا لا نوعد بشيء الآن، فنحن نقدم كل مالدينا من مجهود من أجل أسعاد جماهيرنا العريقة، ونترك النتائج علي الله.

كما أنتقد سلامة حكم المباراة كابتن إبراهيم نور الدين متسائلا: كيف يلغي هدف خالد قمر بعد خطفه الكرة من أكرامي، وهو نفس الحكم الذي أحتسب لعبة شبيهة لها في مباراة في كأس مصر سابقا.