نكشف ملابسات العثور على جثة شاب فوق قطبان السكك الحديدية بطنطا أمس

نكشف ملابسات العثور على جثة شاب فوق قطبان السكك الحديدية بطنطا أمس
مديرية أمن الغربية

كشفت مباحث قسمي أول وثاني طنطا ملابسات العثور علي جثة شاب فوق قضبان السكك الحديدية بجوار كوبري الخادم، الذي يفصل بين دائرتي أول وثاني طنطا، بالأمس قبل منتصف الليل، في ظروف غامضة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث ثاني طنطا، والرائد أحمد الهرميل رئيس مباحث أول طنطا، بلاغا من أهالي منطقة الخادم يفيد بالعثور علي جثة شاب ملقه علي قضيب السكة الحديد، وعلي الفور أنتقل لمكان الواقعة فريق من وحدة مباحث ثاني طنطا بقيادة الرائد أحمد الحجار، وبرفقته النقيب حسن داوود، والنقيب كريم طارق، والنقيب بسام حشكل، معاوني المباحث، وفريق أخر من وحدة مباحث أول طنطا بقيادة الرائد أحمد الهرميل  وبرفقته النقيب محمد العسال معاون المباحث والقوة المرافقة، وفريق من النيابة العامة، لكشف ملابسات الحادثة.

وبعد أجراء المعاينة والتحريات، تبين أنها جثة شاب في العشرين من عمره ويدعي ” سعيد إبراهيم السعيد الملاح”، ” عاطل ” والمقيم بمنطقة ترعة الشيتي ” أول طنطا ” وتبين أن أسباب الوفاة هو قيامه بتعاطي نسبة عالية من مخدر الهيروين، وذلك بعد العثور علي الحقنة معلقة بيده.

وعليه فقد تم نقل الجثة للمشرحة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وبالفعل فقد أكد تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو تعاطي نسبة عالية من مخدر الهيروين وأنه لا توجد أي شبهة جنائية.