التخطي إلى المحتوى
أول تعليق للمستشار «هشام جنينة» على عدم إذاعة حواره مع «الدمرداش» على قناة المحور

قال الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات المستشار هشام جنينه، أنه كان يتوقع عدم السماح بإذاعة اللقاء الحواري الخاص به والذي أجراه مع الإعلامي معتز الدمرداش من خلال برنامجه على قناة المحور الفضائية المصرية، والذي كان من المفترض إذاعته الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حيث أكد المستشار جنيه أنه لم يسىء إلى أحد وأن الحوار مسجلاً وليس مباشراً.

وأكد مصدران بقناة المحور من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أنه تم منع بث الحوار المسجل مع المستشار هشام جنينه اليوم على قناة المحور.

وأضاف” جنينه” من خلال تصريحات لموقع مصراوي قائلاً : “أنا بلغتهم بأن الحوار قد يسبب حرجًا للبرنامج أمام الحكومة، لكنهم صمموا على إجرائه، ولم يسيء إلى أي أحد أو شخص في الحوار” بحسب تعبيره.

وأشار رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق ” الحوار كان متوازنا تحدث فيه عن حقيقة الفساد الذي كان يحاول التصدي له وقت أن كان في منصبه”، وأنه تعرض للظلم ولهجوم شديد من قبل بعض الجهات التي طالما رفضت رقابة الجهاز المركزي للمحاسبات”.
وكان الإعلامي معتز الدمرداش قد أعلن عن عودته غلى قناة المحور من خلال برنامجه، بعد مدة انقطاع طويله، وأعلن عن أول حلقة له مع المستشار جنينه والتي تم منعها.

قد يهمك أيضا

التعليقات