التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار الطائرة الماليزية المفقودة : البحث لازال جاريا وتعدد الروايات في ظروف إختفاء الطائرة المفقودة

أخر أخبار الطائرة الماليزية المفقودة ننشرها لكم في أخبار موقع مصر فايف ، حيث أن في الأسبوع الماضي طائرة من طراز بوينج 777-200 إي.آر تابعة للخطوط الجوية الماليزية في أحد أكبر الألغاز حيرة في مجال حوادث الطائرات في العالم .

أخر أخبار الطائرة الماليزية المفقودة

الطائرة الماليزية المفقودة والتي كان على متنها حوالي 239 راكبا إختفت بعد حوالي ساعة من إقلاعها من مطار كوالالمبور في إتجاه مطار العاصمة الصينية بكين ، وفي أخر الأخبار المرتبطة بالطائرة قالت مصادر أمنية ماليزية أن إختفاء الطائرة يعود ربما لأعطاب تقنية حيث حسب هذا المسؤول أن الطائرة إستدارت متجهة نحو الغرب  بعد ان فقدت الإتصال مع برج المراقبة في مطار كوالالمبور .

العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أنهم قاموا بالإتصال بهواتف بعض الأشخاص الذين كانوا على متن هذه الطائرة ولازالت هواتفهم ترن وهو ما أعطى الأمل للسلطات الأمنية أن تتمكن من العثور على حطام أو بقايا اثر لهذه الطائرة التي حيرت العديد من وسائل الإعلام العاليمة .

وفي نفس السياق قالت السلطات الصينية من بكين أن القمر الإصطناعي الصيني قام بإلتقاط صور لجسم بأبعاد 79 قدما في 72 قدما يعتقد أنه حطام الطائرة الماليزية المفقودة .

في حين أن الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت أن أقمارها الإصطناعية لم تسجل أي أثر لهذه الطائرة المفقودة وأنها لم تتمكن من رصدها ، في حين أن بعض الصحافة الفرنسية أكدت أن موقع تواصل إجتماعي صيني قال أن حسابات العديد من الركاب الصيني على الطائرة كانت مفتوحة ولكن بعد محاولة التواصل معهم لم يتمكنوا من الرد وقراءة الرسائل .

 

قد يهمك أيضا

التعليقات