التخطي إلى المحتوى
4 تطبيقات جديدة للهواتف الذكية ..تعرف عليها
تطبيق Call Recorder FREE

مع بزوغ شمس كل صباح يطلعنا عالم التكنولوجيا بالجديد سواء كان الأمر يتعلق بتحديث تطبيق أو ظهور تطبيقات جديدة ، ومع شمس هذا الصباح ظهرت تطبيقات جديدة لأغراض جديدة لمحبي الرسم والتلوين على سبيل المثال وإما لهواة  تسجيل المكالمات الصادرة والواردة ومشاركتها مع الأصدقاء سوف نتعرف عليها بالتفصيل في التالي.

4 تطبيقات جديدة للهواتف الذكية

  • تطبيق SketchBook

بشرى لمحبي الرسم والتلوين، فالتطبيقات الجديدة لم تنساهم وأعطتهم هدية قيمة من خلال ذلك التطبيق الذي يحمل إسم SketchBook وهو يساعد مستخدميه على رسم ما يحبونه سواء كانت رسمة صغيرة أو رسمة تصل إلى حد التخطيط للمشاريع الكبرى، من خلال توفير التطبيق أقلام مختلفة للبدء في رسم لوحة طبيعية.

  • تطبيق A dobe  IIIustrator  Draw

هو أيضا تطبيق جديد للهواتف الذكية يتيح لمستخدميه إمكانية الرسم ولكن بشكل أكبر من السابق حيث يصل إلى حد الرسوم التوضيحية بشكل متكامل، ويتميز ذلك التطبيق بإمكانية التعديل والنسخ والدمج بين الصور المرسومة وصور خارجية كما يوفر إمكانية التلاعب بإي رسمة موجودة .

  • تطبيق ART rage

ذلك التطبيق الجديد هو لعشاق الرسم والتلوين أيضا ويعتبر سهل الإستخدام للغاية ويحصل المستخدم على  صور طبيعية للغاية من خلال الألوان والأدوات المتوفرة بالتطبيق .

  • تطبيق Call Recorder FREE

أمر تسجيل المكالمات هى من الأمور التي يستخدمها الكثيرين ،وتظهر كل يوم تطبيقات جديدة تدعم تلك الخدمة وهي تسجيل المكالمات،وذلك التطبيق الذي يحمل إسم Call Recorder FREE بعد تحميله على الهاتف الذكي يمكن المستخدم تسجيل المكالمات الصادرة من خلال إجراء المكالمة عن طريق التطبيق ،وعند الرغبة في تسجيل المكالمات الواردة يمكن للمستخدم الضغط على زر يوفره التطبيق للتسجيل،حمله الان من متجرجوجل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات