آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 31 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 31 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بفتح باب حجز وحدات الأوقاف في مدينة بدر اليوم، انطلاق فعاليات جلسة منظمة السياحة العالمية بالأقصر اليوم، لقاء شيخ الأزهر الشريف برئيس سنغافورة، قرض بـ900 مليون يورو لتنفيذ مترو أنفاق بولاق الدكرور.

صرف تعويضات 5000 آلاف جنيه لكل أسرة تضررت من السيول، لقاء رئيس الجمهورية برئيس سنغافورة، تخصيص 4.2 مليار جنيه لمواجهة مخاطر السيول.

مباريات اليوم بالأسبوع السابع من الدوري الممتاز، عبور 147 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 17.80 جنيها، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2016

فتح باب حجز وحدات الأوقاف في مدينة بدر اليوم

تبدأ اليوم الإثنين هيئة الأوقاف المصرية في فتح باب حجز وحدات سكنية كاملة التشطيب في مدينة بدر، وذلك في ديوان عام الهيئة بمنطقة الدقي، على أن يستمر التقديم لمدة ثلاثين يوما.

انطلاق فعاليات جلسة منظمة السياحة العالمية بالأقصر

تنطلق اليوم الإثنين الفعاليات الخاصة بالجلسة 104 لمنظمة السياحة العالمية برئاسة جمهورية مصر العربية في مدينة الأقصر، ويأتي هذا في إطار اختيار الأقصر كعاصمة للسياحة العالمية للعام الجاري.

لقاء شيخ الأزهر الشريف برئيس سنغافورة

يلتقي اليوم شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب برئيس سنغافورة توني تان؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

قرض بـ900 مليون يورو لتنفيذ مترو أنفاق بولاق الدكرور

أعلن وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد عن الانتهاء من قرض قيمته تسعمائة مليون يورو لتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من خط مترو أنفاق بولاق الدكرور، على أن تبدأ أعمال الحفر خلال شهر نوفمبر القادم.

صرف تعويضات 5000 آلاف جنيه لكل أسرة متضررة من السيول

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التضامن الاجتماعي عن صرف تعويضات بقيمة خمسة آلاف جنيها لكل أسرة تضررت من تساقط السيول في كل من البحر الأحمر وسوهاج وقنا.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس سنغافورة

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس سنغافورة توني تان في مقر رئاسة الجمهورية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

تخصيص 4.2 مليار جنيه لمواجهة مخاطر السيول

صرح المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير حسام القاويش عن تخصيص الحكومة 4.2 مليار جنيها، وذلك في إطار الخطة الخاصة بمواجهة مخاطر الأمطار الغزيرة والسيول، حيث تم البدء في تنفيذ تلك الخطة منذ عام  2014 الماضي.

مباريات اليوم بالأسبوع السابع من الدوري الممتاز

يلتقي اليوم الإثنين كل من المصري مع طنطا، سموحة مع الإسماعيلي، الزمالك مع إنبي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 147 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 147 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 18.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 17.80 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 17.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 737 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا لتساقط الأمطار، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة والصغرى 21 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نوافيكم بأهم وآخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.