سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25-10-2016.. العملة السعودية تواصل ارتفاعها التاريخي متجاوزة الـ 4 جنيهات

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25-10-2016.. العملة السعودية تواصل ارتفاعها التاريخي متجاوزة الـ 4 جنيهات

واصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه التاريخي الغير مسبوق، في تعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر، متجاوزا حاجز الـ 4 جنيهات، بسبب زيادة الطلب عليه من شركات السياحة، التي تعمل في مجال تنظيم رحلات الحج والعمرة، والتي تستعد لاستقبال عمرة المولد النبوي الشريف.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 3.95 جنيه للشراء، و4.05 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنوك الرسمية.. استقر سعر صرف الريال السعودي في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء المصرية، أدى إلى اشتعال معظم العملات المتداولة في مصر، مثل الدينار الكويتي واليورو والريال السعودي، وغيرها من العملات.

وأضاف المصدر، أن الريال السعودي من أكثر العملات التي تأثرت من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، حيث أن شركات السياحة كان من الممكن أن تُجري بعض التعاملات عن طريق الدولار، ولكن بعد ارتفاع سعره بهذا الشكل الكبير، مع ندرة وجوده في الأسواق، أدى إلى أن هذه الشركات بدأت في استخدام الريال السعودي في كل التعاقدات، مما أدى إلى زيادة الطلب عليه.