الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014

الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

اخر الاخبار من جريدة الدستورالخميس وهو الموافق 13 مارس لعام 2014 ، جريدة الدستور لها جمهور مميز و عدد من المتابعين الكبير ، لذلك و تسهيلا منا لمعرفة اخر الاخبار في مصر و و الوطن العربي قررنا نحن فريق العمل بموقع مصر فايف ان نقوم بتقديم اهم واخر الاخبار من خلال جريدة ” الدستور ” فسوف نذكر لكم اهم العناوين الاخبارية في هذه الجريدة ليوم الخميس 13/3/2014 .

فسيتضمن مقالنا الحالي اغلب عناوين اخبار السياسية و الاقتصادية و الرياضية , التي هي متوفرة في جريدة ” الدستور ” , وسوف نقوم بتحديث الاخبار على مدار الساعة لهذا اليوم , فبرجاء تابعونا .

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

1- فرج: السيسى طلب الانتهاء من مشروع المليون قبل 5 سنوات :
اكد اللواء سمير فرج ان المشير عبد الفتاح السيسي طالب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من الانتهاء من مشروع المليون وحدة سكنية فى غصون 5 سنوات واكد اللواء ان دولة الامارات تقوم بالمساعدة فى بناء العديد من الوحدات السكنية بمصر .

الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014 1

2- أصحاب المدارس الخاصة بالفيوم يضربون بقرار وزير التعليم عرض الحائط :
طالب وزير التربية والتعليم جميع المدارس من خصم 25% من اجمالى المصاريف لابناء العاملين ولكن العديد من اصحاب المدارس الخاصة بمحافظة الفيوم  رفضوا هذا الطلب و عدم تنفيذ هذا الطلب .
الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014 23- أوباما: روسيا ستدفع ثمن أعمالها الاستفزازية في أوكرانيا:
اجتمع اليوم الرئيس الامريكى مع رئيس وزراء روسيا وقد اسفر هذا الاجتماع ، حيث قامت امريكا بتحذير روسيا من انها سوف تدفع ثمن ماتفعله بأوكرانيا وشعبها .
الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014 34- “أبو مازن”: السيسي أحد أبطال الأمة العربية:
بالمجلس الثور لحركة فتح اكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس ابومازن ان وزير الدفاع المصرى المشير عبد الفتاح السيسي يعد بطل من ابطال الامة العربية وان ماقام به يعد معجزة يشهد بها جميع الاشخاص .
الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014 45- تكريم 3 شعراء بالوادي الجديد بمؤتمر أدباء الصعيد الرابع عشر :
اقيم  مؤتمر أدباء الصعيد الرابع عشر بمدينة اسيوط حيث تم تكريم 3 شعراء من محافظة الوادى الجديد به وسوف تنتهى فعاليات هذا المؤتمر اليوم .
الاخبار المصرية بجريدة الدستور اليوم الخميس 13/3/2014 5يمكنك الاطلاع على:
اخبار مصر من اليوم السابع اليوم الخميس 13/3/2014
عناوين الاخبار لجريدة المصري اليوم الخميس 13/2/2014