التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في السوق السوداء يجتاز 15 جنيه والطلب يتزايد مع بداية اليوم
سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

الدولار يتقرب من 16 جنيه في بعض المحافظات

تضاربت الأسعار مع بداية يوم الثلاثاء، فقد سجل الدولار اليوم في بعض المحافظات 16 جنيهاً، في حين أن السعر اجتاز في بعض المحافظات الأخرى، في الوقت نفسه الذي أكد أحد مسئولي الصرافات الموجودة في منطقة المعادب القاهرة أنه مع بداية اليوم في حالة تزايد مستمر على طلب الدولار، مؤكداً أن سعر الدولار وصل اليوم 16.05.

سابقاً

في حالة من الارتباك، واصل الدولار ارتفاعه اليوم بالسوق السوداء؛ حيث سجل ما يقرب من 15:30 قرش، في الوقت الذي تضاربت فيه الأسعار بمختلف المحافظات، في حين أن السعر المنتشر حالياً في القاهرة بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة 15:20 قرش .

وفي تصريحات لوزير المالية عن أزمة سعر الدولار أكد أن ملف الدولار تابع للبنك المركزي، يأتي ذلك التصريح بعد الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء مع المستثمرين والغرفة التجارية بشأن الاقتراحات حول تحسين الاقتصاد والسيطرة على السعر مرة أخرى .

وسيطرت حالة من الغضب داخل البرلمان بعد استمرار الدولار في الارتفاع؛ فقد طالب حسن السيد عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان بضرورة تغيير محافظ البنك المركزي طارق عامر؛ وذلك بعد عجزه في تحقيق سعر عادل للجنيه أما الدورلار، كما طالب بتغيير السعر في البنك بحيث لايتجاوز الـ10 جنيهات وذلك بعد تقدير الخبراء للسعر، كما ناشد بضرورة توجيه المصريين لتحويل أموالهم من الخارج إلى البنوك المصرية .

وكذلك شهد سعر الريال السعودي أيضاً ارتفاع مستمر وصل إلى 4 جنيهات في الصرافات .

قد يهمك أيضا

التعليقات