بالفيديو.. أول تعليق للطالب بطل الصورة التي قامت فيها المعلمة بوضع قدمها على صدره

بالفيديو.. أول تعليق للطالب بطل الصورة التي قامت فيها المعلمة بوضع قدمها على صدره
الهلالي الشربيني

قال الطالب ” محمد حمدي ” بطل واقعة الصورة التي أحدثت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الأخصائية النفسية بوضع قدمها على صدره، أنه يدرس بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة محمد عبده بمنطقة عين شمس.

وأضاف الطالب من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية المصرية قائلاً:

” كنا في الحصة الأخيرة الخميس الماضي، وكانت أستاذة “عديلة” أخصائية التربية النفسية علينا حصة احتياطي، وأثناء وجودها في الفصل قام زميل لي في الفصل بعمل صوت “صفارة”، وعندما سألت الأستاذة “مين اللي عمل كده”، قام الطالب الذي فعل هذه الصفارة باتهامي ظلما قائلًا “هو ده يا ميس”.

وأضاف محمد قائلًا: فوجئت بالأستاذة “بتشدني من القميص”، ثم اسقطتني على الأرض، وجعلتني أضع يدي على جسمي ثم رفعت قدمها على لتثبت يدي على جسمي حتى لا أقاومها، فصرخت قائلًا لها “وربنا ما أنا اللي عملت كده” فردت قائلة: “ما تحلفش واسكت خالص”، ثم بدأت تضربني بالعصا الموجودة في يدها.

حيث اكمل محمد حديثه بأن الأستاذة خافت من الشوشرة والصوت العالي فأمرت أحد الطلاب بإغلاق الفصل، وناشد بعض الطلاب زملائي الأستاذة برفع قدمها عني ولكنها لم تستجيب، وهددتهم “اللي ها يحوش هضربه”، واستمر الوضع حتى نهاية الحصة ولم تخرجني إلا في آخر الحصة، ولم أجد المديرة في المدرسة فذهبت إلى المنزل وذكرت القصة كاملة، وعندما حضرت والدتي للمدرسة أنكرت الأستاذة ما حدث.

وقال الطالب” حتى لو الميس اعتذرت فلن أقبل هذا الاعتذار لأني مش قادر أروح المدرسة، بسبب معايرة الطلاب لي” بحسب تعبيره.

كما أكد الطالب من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”العاشرة مساءً”، والمذاع على قناة دريم الفضائية، أن الأستاذة وضعت قدمها علية حوالي15 دقيقة

ومن جانبة قام الدكتور وزير التربية والتعليم بإحالة مدير ادارة عين شمس ومدير المدرسة والأخصائية للتحقيق في الواقعة بالشئون القانونية بالوزارة.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=t5dOMjeOUKA