التخطي إلى المحتوى
قناة مصرية تنقل مباريات من الدوري الانجليزي مجاناً على النايل سات بالفيديو
قناة مصرية تنقل مباريات من الدوري الانجليزي مجاناً على النايل سات بالفيديو

لأول مرة تعلن قناة مصرية عن نقلها مباريات من الدوري الانجليزي مجانا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، وأوضح رئيس القناة انه لأول مرة سيتم نقل مباريات من الدوري الانجليزي مجاناً، وذلك بعض حصول القناة المصرية على حقوق بث قناة احد الأندية الانجليزية الكبرى، وبالتالي سيتم ضمان بث مباريات من الدوري الانجليزي على النايل سات مجاناً.

صرح منذ قليل أسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت “on sport” الرياضية عالية الجودة على النايل سات، أن قناة أون سبورت حصلت رسمياً على حقوق بث قناة نادي تشيلسي، ولمدة 3 سنوات، وهذا يعتبر ضمان لحد أدني لمباريات نادي تشيلسي.

تنقل مباراة تشلسي بداية من غداً ، وستبث المباراة معادة وليست مباشرة، كما صرح أسأمه الشيخ، بخلاف امكانية بث مباريات تشلسي ببطولة دوري أبطال أوربا، وستكون الصورة بالتقنية عالية الجودة.

أون سبورت on sport تنقل مباريات من الدوري الانجليزي مجاناً على النايل سات

وأوضح الشيخ بتصريحاته التلفزيونية لبرنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمر أديب على قناة  on E، أن هدف قناة أون سبورت تقديم خدمة جميلة للمشاهد ، حيث يعتبر التلفزيون صورة وإمتاع بصري، مشيراً لكون هذه هي المرة الأولى التي سيشاهد فيها عشاق كرة القدم، مباريات من الدوري الإنجليزي على القنوات المصرية مجاناً، على شاشة قناة أون سبورت on sport HD والتي تعتبر أول قناة تلفزيونية مصرية رياضية عالية الجودة.

يجدر الإشارة لما صرح به فادي زوين رئيس شركة “بي فور كابيتال” التنفيذي، بمنطقة إفريقيا و الشرق الأوسط حول التعاون مع قناة عريقة لمساعدة محبي وعشاق كرة القدم، مشيرا لوجود مباريات عالمية ستذاع بشكل حصري على أون سبورت.

تردد قناة on sport الناقلة بعض مباريات للدوري الانجليزي على النايل سات

ننشر لكم تردد أون سبورت، والتي ستنقل بعض مباريات الدوري الانجليزي على النايل سات مجاناً، ولمعرفة تردد on sport اضغط على هذا الرابط ويمكنكم التعرف منه عن أحدث تردد لقناة أون سبورت عالية الجودة.

اليوم الإثنين وفقا للتصريحات المنشورة بعالية، سيتم إذاعة أولي مباريات تشلسي على قناة أون سبورت عالية الجودة بدون تشفير لأول مر منذ سنوات، بخلاف التنويه عن إذاعة مباريات المنتخب المصري وقد يتم إذاعة تصفيات الجابون النهائية لمصر على أون تي في.

تحديث 24-10-2016

قناة on sport hd مباراة تشلسي ومانشستر يونايتد على النايل سات بتعليق عربي وبصورة عالة الجودة لأول مرة منذ سنوات طويلة، عشاق الكرة المصرية استمتعوا بمباراة من الدوري الإنجليزي الآن على تردد قناة أون سبورت.

الآن الشوط الثاني من مباراة تشلسي ومانشستر يونايتد والتي أقيمت امس ويتم إذاعتها مجانا الآن عبر شاشة أون تي في، وتؤكد القناة على إذاعة مباريات تشلسي تباعا خلال الأسابيع القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.