روسيا تكشف لمخطط اغتيال السيسي

روسيا تكشف لمخطط اغتيال السيسي
المشير السيسى

قد ذكرت صحيفه البيان الامارتيه ان هناك تسريبات حصلت عليها المخابرات الروسيه تشير الي انه تم حدوث اتفاق بين جماعه الاخوان المسلمون الارهابيه وبين مخابرات تابعه لدوله عظمي وذلك لاغتيال الفريق عبد الفتاح السيسي وبعض من قيادات الجيش الهامه في الوقت الحالي.

المشير السيسى
المشير السيسى

اغتيال السيسي

وقد اشارت الي ان ذلك الاغتيال يتضمن عن طريق تحديد مقر اقامه الفريق عبد الفتاح السيسي وبعض قيادات الجيش الهامه عن طريق الاقمار الصناعيه والقيام باغتيالهم عن طريق صواريخ مجهزه ومعده لذلك الاغتيال .

وقد اوضحت انه تم تسليم قيادات الاخوان تلك العناوين التفصيليه وخرائط هامه تحدد اقامه قيادات الجيش وذلك حيث تم العثور عليها مع بعض العناصرالتي تم القبض عليهم في سيناء ووجدوا بحوزتهم صواريخ معده ومجهزه لغرض الاغتيال .

وقد كشفت المصادر الصحفيه المختلفه ان جماعه  الاخوان المسلمون تسعي في الفتره القادمه الي محاوله عدم وصول المشير عبد الفتاح السيسي الي منصه الحكم وان ذلك السعي وراء ذلك الهدف يتحري استخدام اي من سبل القتل والارهاب لردع المشير للوصول للحكم ولكي يضمنوا وجودهم في المشهد السياسي الحالي والضغط علي القيادات للافراج علي بعض المساجين من جماعتهم .

وفي توعدها للاطاحه بالفريق عبد الفتاح السيسي انها اذا فشلت في محاوله اغتياله انها سوف تقوم بمحاوله محاكماته دوليا وذلك حيث قامت بوضع ميزانيه تزيد عن حوالي مليون دولار لتعيين محاميين دوليين لتحريك دعاوي دعاءيه ضده في المحام الدوليه.

وقال الخبير العسكري(طلعت مسلم) لجريده البيان انه اذا لغينا فكره الاغتيال فاكد ان المشير السيسي مستهدف من قبل دول وكيانات غربيه كثيره لا يريدون وصوله الي الحكم.