التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النيل الرياضية الأرضية “النايل سبورت” الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز – التعادل السلبى الان
قناة النيل الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك، ننقل لكم تردد قناة النيل الرياضية على التردد الأرضي الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم، حيث تقوم القناة بنقل مباراة الزمالك فى ستديو تحليلي يقوده خالد لطيف وتعليق كلا من محمد عفيفي ورامي بهجت، ويسعي الزمالك إلي الفوز على صن داونز بأكثر من ثلاثة أهداف فى المباراة التي تقام بينهما خاصة وأن الزمالك قد تعرض لخسارة كبيرة فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الاحد فى نهائى أفريقيا.

تردد قناة النيل الرياضية على التردد الارضي

تردد قناة النيل الرياضية أرضي :  11842

ترميز 27500  أفقي .

من المنتظر ان تنقل القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الارضية مباراة الزمالك وصن داونز والتي ستنقل فضائيا فقط على قناة البي ان سبورت 1، على أن تخصص القناة ستديو تحليلي قبل المباراة بنحو الساعة من أجل إستعراض تشكيل الفريقين مع عرض لأجواء نادي الزمالك وترقب الجماهير البيضاء للمباراة الصعبة والمرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

من المنتظر ان يغيب أحمد الشناوي عن تشكيل الزمالك الأساسي أمام صن داونز خاصة وأن الشناوي تعرض لإصابة فى مباراة الذهاب وتم تغييره على إثرها وهو مايضع جنش فى مواجهة تاريخية له أمام فريق صن داونز من أجل إثبات نفسه كحارس قادر على حماية عرينه والذي يجب أن لايقبل أي أهداف فى مباراة العودة.

وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد سبق وأعلن عن موعد مباراة الزمالك وصن داونز والتي تقام مساء الاحد على ستاد برج العرب.

هذا وتنقل قناة النيل الرياضية برفقة القناة الثانية الأرضية مباراة الزمالك وصن داونز فى مباراة العودة فى نهائي دورى أبطال افريقيا فى مباراة العودة والتي يحتاج فيها الزمالك للفوز بثلاثة أهداف دون رد على صن داونز من أجل ضمان ضربات الترجيح على الأقل.

وتنقل قناة بى ان سبورت 1 مباراة الزمالك وصن داونز اليوم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتبدأ قناة النيل الرياضية فى تمام السابعة والنصف مساء من أجل متابعة كل مايخص نهائي دورى أبطال افريقيا فى مباراة العودة لنهائي دورى أبطال أفريقيا وهي التي فاز فيها صن داونز بثلاثة أهداف نظيفة.

هذا ويبدأ الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وصن داونز فى السابعة والنصف مساء ومتابعة أجواء اللقاء الكبير فى عودة الزمالك وصن داونز.

هذا ويجد فريق الزمالك نفسه مطالبا بالفوز على صن داونز بأربعة أهداف نظيفة من أجل ضمان الحصول على بطولة دورى أبطال افريقيا، وهي البطولة الغائبة عن الزمالك منذ وقت طويل وتعد من البطولات الغائبة عن خزينة الأبيض منذ 2002.

بدأ السابعة والنصف مساء الأستديو التحليلي لمباراة الزمالك وصن داونز من أجل مباراة يسعي خلالها الزمالك لتحقيق معجزة كروية بإحراز أكثر من ثلاثة أهداف مع عدم قبول أي أهداف من أجل ضمان الحصول على البطولة الافريقية.

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات