بالفيديو.. حريق خزان بترول خام بشركة “أرامكو” السعودية وإصابة بعض العاملين

بالفيديو.. حريق خزان بترول خام بشركة “أرامكو” السعودية وإصابة بعض العاملين
شركة أرامكو السعودية

حريق ارامكو، أعلنت الشركة السعودية أن فرق الطوارئ التابعة لها تمكنت مع الدفاع المدني من السيطرة على حريق شب في خزان بإحدى محطات معالجة النفط الخام التابعة لشركة ارامكو، وذلك في منطقة الوسيع القريبة من العاصمة السعودية الرياض.

حريق ارامكو

إندلع الحادث يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2016 والموافق الثامن عشر من شهر محرم لعام 1438في تمام الساعة الثالثة عصراً، وتسبب الحادث في وقوع بعض الإصابات للعاملين في الموقع، إلا أن الشركة أكدت على نقلهم جميعاً لأخذ العلاج اللازم ولم يحدث أي حالة وفاة، كما أن العمل في الشركة متواصل.

وما زالت التحقيقات مستمرة في سبب وقوع الحادثة، وما زالت فرق الطوارئ تأمن الموقع لأخذ السلامة والإحتياط الواجب، ووفقاً للمصادر الأولية فإن حوالي 80% من الحريق قد تم السيطرة عليه، إلا أن عمليات إخماد الخزان نفسه ما زالت مستمرة.

فيديو حريق ارامكو

ننشر لكم فيديو حريق ارامكو الذي حدث أمس الأربعاء في منطقة الوسيع بالرياض:-

https://www.youtube.com/watch?v=HDGtpANtVMQ

وقد استقبلت مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض نحو 17 حالة مصابة من جراء الحريق الذي شب في شركة ارامكو، وآخر الأخبار تؤكد دخول ثلاث حالات للعناية المركزة، إلا جانب حالات أخرى تعد بسيطة في إصابتها، كما أكدت المصادر أن عدد آخر من المصابين تماثلوا للشفاء وغادروا المشفى.