التخطي إلى المحتوى
الطائرة الماليزية المفقودة وسبب الإختفاء يدهش الجميع
الطائرة المفقودة في ماليزيا

الطائرة الماليزية المفقودة

قصص كثيرة ومختلفة وأخبار متنوعة عن الطائر المفقودة التي تابعة لدولة ماليزيا ونتابع مـعكم هنا في مصر فايف الأخبار الكاملة عنها والقصص التي تم تداولها التي تحكي عن الحادثة منذ البداية وحتى الآن مع العلم أنه لم يتم إيجاد الطائرة حتى كتابة الموضوع .

الطائرة الماليزية المفقودة
الطائرة المفقودة في ماليزيا

الطائرة التي تحمل رقم رحلة 370 كانت قد سجلت غياب عن الرادار المتابع لها في يوم السبت وكان خط السير للطائرة من مطار كوالامبور والنهاية تكون في بكين عاصمة الصين مع العلم أن الطائرة كانت تحتوي على ما يقرب من 239 مسافر على متنها .

وبعد غياب الطائرة عن الوصول في الموعد الذي كان مقرر لها للهبوط وهو السادسة والنصف صباحا فوجئ متابعي الرادار بإختفاء تلك الطائرة وعدم وجودها على الشاشات مما دفعهم للتبليغ على وجه السرعه عن ذلك الحادث الذي إعتبروه غريب جدا للغاية .

وتجرى الآن عملية بحث شاملة من قبل أكبر عشرة دول تبحث عن الطائر في البحار والمحيطات كذلك قالت الجهات المعنية بالبحث أن المناطق التي سيتم البحث فيها جاري توسيعها لتشمل أماكن أكثر للتأكد من وجود الطائرة أو إلى أين سقطت إن كانت قد سقطت .

قصص عن الطائرة المفقودة

القصص التي تم نشرها من قبل عائلات الركاب في أنهم عندما حاولوا الإتصال بهم وجدوا أن الهواتف تـرن بمعنى أنها ليست مغلقة وقالوا أيضا أنهم ما زالوا متواجدين على الإنترنت ولكن لا يردون على الرسائل الموجهة لهم عند التحدث إليهم .

ذلك أدهش الجميع لأن الفروض التي تم الأخذ بها في عملية إختفاء الطائرة أنها قد تكون سقطت في البحر ولكن كيف سقطت في البحر والهواتف لا تزال موجودة حتى الآن وعند الإتصال بها يصدر جرس .

قد يهمك أيضًا

التعليقات