موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021 والقنوات الناقلة المجانية
موعد مبارة برشلونة

يلتقي الاثنين فريق برشلونة مع بلد الوليد، في إطار الأسبوع 29 من الدوري الإسباني، في المباراة التي يسعى من خلالها فريق برشلونة من تحقيق فوز لمواصلة ملاحقة ثنائي القمة وتصدر جدول ترتيب الليجا، وكذلك اقتناص فوز يرفع من معنويات الفريق بعد النتائج السيئة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يدخل البارسا مبارة اليوم برصيد 62 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وأما بلد الوليد فيحتل المركز السادس عشربرصيد 27 نقطة.

ويعتمد البارسا بشكل أساسي على معجزة الكرة في الوقت الحالي ليونيل ميسي، هداف الدوري الفريق الإسباني في المواسم الماضية، والهداف الأول للبارسا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولمحبي فريقي البارسا برشلونة، ننشر موعد وتردد القنوات الناقلة لمباريات الفريق بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا 2021، وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر، على العديد من الأقمار، التي من السهل التقاطها في الوطن العربي، عن طريق البث المفتوح المجاني وبدون تشفير، وذلك بعد احتكار قناة بين سبورت نقل الدوري الإسباني والعديد من الدوريات والبطولات الكبرى.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد الاثنين الموافق 5 ابريل تقام عند الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22.00  بتوقيت مكة المكرمة، فى المباراة المقامة على ملعب انويتا.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة  لمباراة برشلونة وبلد الوليد

القنوات المشفرة  الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد، المباراة منقولة على قناة beIN SPORTS HD 1 ويعلق عليها المعلق علي محمد علي.

ومباراة برشلونة وبلد الوليدمنقولة أيضاً على قناة IRIB TV 3 الإيرانية، المفتوحة على القمر Intelsat 902  62 شرقا، تردد 11555 عمودى، ومعدل الترميز 30000.

 

تردد قناة IRIB TV 3
تردد قناة IRIB TV 3

وقناة TV Varzish على القمر ياه سات ،  على التردد  12548، ومعدل الترميز 27500 واستقطاب القناة أفقي.

وقناة Idman Azerbaycan على القمر Europe*Star 1 على المدار 45 شرق، على التردد 11175 h، ومعدل ترميز القناة  27500.

من خلال التعليقات شارك معنا بمعلوماتك عن النقاط التالية :

  • القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم astra.
  • القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم على الهوت بيرد.
  • القنوات المجانية لبرشلونة على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.