ترتيب مجموعات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم الآسيوية المؤهلة لروسيا 2018 ووضع الفرق العربية
2560x1440_trophy-fifa-world-cup

جدول وترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم الآسيوية والمقامة في روسيا بعد إنتهاء مباريات الجولة الخامسة، يقدم لكم موقع مصر فايف الجدول النهائي للمنتخبات المشاركة، وذلك في يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام 2016.

المنتخبات العربية بتصفيات آسيا لكأس العالم 2018

في مباريات الجولة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا والتي تشتمل على خمسة فرق عربية، وفي المجموعة الأولى تعادل الفريق القطري سلبياً مع منتخب الصين الشعبية، وأما الفريق السوري فتعادل أيضاً بشكل سلبي مع إيران.

ونجد رغم خسارة المنتخب السعودي على يد اليابان إلا أنه ما زال متصدراً لترتيب جدول مجموعته الثانية بعشرة نقاط ، ويليه منتخب الإمارات العربية المتحدة والذي فاز على منتخب العراق بهدفين دون رد.

ترتيب مجموعات آسيا في تصفيات كأس العالم 2018

نعرض لكم ترتيب مجموعات المنتخبات الآسيوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا لعام 2018، وذلك بعد انتهاء الجولة الرابعة وهي كالتالي..

ترتيب المجموعة الأولى:

المركز المنتخب النقاط
الأول إيران 11
الثاني كوريا الجنوبية 10
الثالث أوزبكستان 9
الرابع سوريا 5
الخامس قطر 4
السادس الصين 2

ترتيب المجموعة الثانية:

المركز المنتخب النقاط
الأول السعودية 10
الثاني اليابان 10
الثالث أستراليا 9
الرابع الإمارات 9
الخامس العراق 3
السادس تايلاند 1

ويتضح من ترتيب الفرق العربية أن المنتخبان العربيان الوحيدان في المجموعة الأولى مازالا يقعان في المركزين الرابع والخامس برصيد 5 لسوريا و4 لقطر، أما منتخب السعودية فهو الأول في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه منتخبي الإمارات والعراق برصيد بنحو 9 و 3 نقاط على التولي في نفس المجموعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.