التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية في السعودية اليوم 13-7-2018 من جريدة الرياض
وظائف شركة المقاولات في المملكة العربية السعودية-وظائف صحيفة الرياض- اليوم 6-3-2018

وظائف السعودية: نوافيكم  بأحدث إعلانات الوظائف الخالية وفرص العمل في المملكة العربية السعودية، المنشورة في العدد الأسبوعي من الصحف العربية داخل المملكة العربية السعودية حيث تنشر صحيفة الوسيلة جدة عدد من الوظائف الشاغرة بكبري الشركات، تتنوع تلك الوظائف وتناسب العديد من المؤهلات وبدون مؤهلات من أصحاب الخبرات.

وظائف صحيفة الرياض اليوم 13-7-2018

تطلب كبرى الشركات والمصانع بالمملكة العربية السعودية من خلال جريدة الرياض السعودية عدد من إعلانات الوظائف الخالية داخل المملكة، حيث تعلن شركة UTC انترناشونال محاسبين قانونيين، كما تعلن عن رغبتها بتعيين موظف سعودي للعمل لديها بوظيفة مندوب لمراجعة الجوازات والدوائر الحكومية على ألا يتجاوز عمره ثلاثين عامًا.

ترسل الطلبات على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وظائف صحيفة الرياض اليوم 1-4-2018

تنشر جريدة الرياض السعودية وظائف شاغرة في عدة مجالات متنوعة بمختلف التخصصات، وهي كالتالي:

  1. مطلوب لشركة كبرى مستشار قانوني لديه خبرة لا تقل عن 10 سنوات في القانون السعودي، وأنظمة ولوائح وزارة التعليم، ومدرسي لغة إنجليزية يحملون علي الأقل شهادة الماجستير في التخصص، العمل برواتب مجزية و تأمين طبي. للتواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
  2. مطلوب للعمل في مكتب خاص بشارع التخصصي، عدد 1 مندوب مشتريات، لديه مؤهل ثانوية عامة وشهادة دورة الكمبيوتر مع خبرة لا تقل عن 5 سنواتفي تأمين المشتريات، مع إجادة اللغتين العربية والإنجليزية للعمل علي الكمبيوتر، كما تطلب عدد 1 محاسب حاصل علي بكالوريوس محاسبة أو إدارة أعمال، يجيد اللغة العربية أو الإنجليزية، إجادة تامة ومتمرس بالترجمة والعمل علي الحاسب الآلي، لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات، في الحسابات العامة ومسك الدفاتر، وحسابات الشركات التجارية والصناعية، والمستودعات والعهد.
    الأوراق المطلوبة: 
    علي جميع المتقدمين إرسال صورة من الإقامة والتأشيرة والسيرة الذاتية.
    رجاء أن لا يتقدم إلا من يكون جاهز لمباشرة العمل فورًا.
    علي جميع المتقدمين كتابة رقم هاتف الكفيل وهاتف آخر عمل له.
    طريقة التقديم
    علي من تنطبق عليه الشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية (عربي/ إنجليزي) علي عنوان الفاكس: 011/2103344 – أو البريد الإلكتروني ( [email protected] ).

وظائف صحيفة الرياض اليوم 30-3-2018

تعلن دائرة حكومية في مدينة الرياض من خلال صحيفة الرياض عن إحتياجها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها، مع العلم الوظائف للسعوديين فقط.

المسمي الوظيفيالمؤهل والخبرة
وظيفة محرر صحفيبكالوريوس إعلام أو صحافة

أن يكون المتقدم لديه القدرة علي الكتابة في الفنون الصحفية بأنواعها.

خبرة لا تقل عن سنتين.

مصمم انفوجرافيكبكالوريوس تصميم جرافيك ووسائط رقمية.

العمل علي برامج أدوبي وبرامج المونتاج.
إجادة اللغة الإنجليزية .

يفضل خبرة لا تقل عن سنتين.

موظف استقبالحاصل علي شهادة الثانوية العاة أو الدبلوم.

إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

للتواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وظائف صحيفة الرياض عدد اليوم 27-3-2018

تعلن مؤسسة الأسقمري التجارية القائمة بتأمين المنتجات الغذائية لبرنامج حساسية القمح بالإدارة العامة للتغذية التابعة لوزارة الصحة عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:  (وظائف شاغرة للسعوديين فقط)

مسمي الوظيفةمقر الوظيفةالمؤهلات المطلوبةالعدد
أخصائي تغذية علاجيةالإدارة العامة للتغذية (الرياض)شهادة بكالوريوس سريرية1
أخصائي تغذية عامةالإدارة العامة للتغذية (الرياض)بكالوريوس في مجال تغذية الإنسان أو في مجال علوم الأغذية والتغذية أو الاقتصاد المنزلي (شعبة تغذية) أو في تقنية الغذاء أو التغذية1
محاسبالإدارة العامة للتغذية (الرياض)بكالوريوس محاسبة1

يشترط لجميع التخصصات ما عدا المحاسب الحصول علي تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ترسل الطلبات أو تسلم باليد للإدارة العامة للتغذية بالرياض ومزيد من المعلومات الاتصال علي الهاتف التالي: 0114640811 – تحويلة 110، 107، 103 أو التواصل علي البريد الإلكتروني التالي: [email protected] علي أن يكون موعد المقابلات الشخصية يوم الاثنين 15/7/1439 هـ الموافق 2-4-2018م الساعة 9.30 صباحًا.

وظائف صحيفة الوسيلة جدة عدد اليوم 17-3-2018

مطلوب للعمل لدى شركة مفروشات كبري لشغل وظيفة مندوب مبيعات، ووظيفة بائع أثاث، للتواصل عبر رقم الجوال 0547115663، أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

مطلوب لشركة تعمل في مجال المواد الغذائية شغل الوظائف التالية: مديرين فروع، ومندوبين مبيعات علي أن يكون لديهم خبرة في مجال العمل، وعلي من يرغب في العمل، رجاء التوجه للتواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

قد يهمك أيضا

التعليقات