تعرف على الجهه المجهولة التى قامت بالتشويش على قناة mbcمصر أثناء عرض برنامج البرنامج

تعرف على الجهه المجهولة التى قامت بالتشويش على قناة mbcمصر أثناء عرض برنامج البرنامج

أثناء عرض برنامج البرنامج للإعلامى باسم يوسف فى الحلقة السابقة حلقة 7 مارس 2014 , وخصوصا عند حديثه عن الوزراء ورئيس الوزراء الجديد المهندس إبراهيم محلب , توقف الإرسال فجأة بدون سابق إنذار , ظن كل المتابعين أن الخلل حدث من جانبهم سواء من جهاز الاستقبال أو التلفاز.

إلا أنه فى وقت لاحق اكتشف الجميع أن الأمر كان عامه , إذ توقف بث القناة لدقائق قليلة لسبب مجهول , وتداولت صفحات التواصل الاجتماعى كلها الحديث حول الأمر , متسائلين من فى إمكانه أن يفعل ذلك.

 

تعرف على الجهه المجهولة التى قامت بالتشويش على قناة mbcمصر أثناء عرض برنامج البرنامج 7

 

واليوم نوضح لكم الأمر حيث أعلنت ما يسمى ” الجيش المصرى الإلكترونى ” عبر صفحتها على الفيس بوك مسئوليتها عن هذا التشويش على قناة Mbc مصر , معليين بوجود ألفاظ خارجة فى البرنامج , وانهم ضد سياسة البرنامج فى نقد رموز الدولة , اعلنت هذا الجيش الإلكترونى أيضا عدم انتمائه لأى جهه سياسية كانت.

ومن جهه أخرى أعلنوا أنهم اخترقوا قناة الشرعية ووضعوا عليها اغنية تسلم الأيادى , مؤكدين أنهم سيظلوا دائما داعمين لمصر أمنا واستقرارا , لحمايتها مما يترصدها من أعداء , مؤكدين أن الحرب فى الشكل الجديد لن تكون كما كانت فى العهد السابق بل ستكون إليكترونية.

يذكر ان الإعلامى باسم يوسف المثير للنقد دائما , دخل فى نوع جديد من أنواع العداء وهو إطلاق الشائعات عليه ومنها الأخيرة الخاص بفسخ عقده مع قناة Mbc مصر.