تقرير مباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم 9-3-2014 – تغطية شاملة بالموعد والقنوات الناقلة
تغطية مباراة الاهلى ويانج افريكانز

اليوم ستذاع مباراة الأهلى ويانج اليوم الأحد 9 مارس 2014 عبر قناة 2 للتلفزيون المصري  والتى يمكن أذاعتها على القمر نايل سات من خلال التردد الموجود فى الجدول وقنوات أخرى غير مشفرة .

قرائنا الأوفياء المباراة إنتهت بفوز الأهلي بضربات الجزاء وتأهل الأهلي للدور الموالي من البطولة

من هنا تجدون : ملخص مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم 

الجميع يعلم عدد وحجم مشجعى النادى الأهلى المصرى فى الوطن العربى والأهلى له جماهرية تفوق إلى نادى مصر أخروالجميع يتمنى الفوز للنادى الأهلى اليوم .

فى هذا الموضوع تجد كل ما تحتاجة من المعلومات الكافية عن مباراة اليوم بين الفريقين الأهلى المصرى ويانج التنزانىوما يحتاجة فريق الأهلى للتاهيل لدور الـ 6 ومكان والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل المتوقع وتوقيت المباراة فى كل الدول  .

المباراة ستذاع اليوم الأحد 9/3/204 فى تمام الساعة السابعة بالظبط مساء بتوقيت القاهرة وإليكم جدول بتوقيت باقى الدول وموعد إذاعة المباراة فى كل دولة .

تغطية مباراة الاهلى ويانج افريكانز
تغطية مباراة الاهلى ويانج افريكانز

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلى ويانج أفريكانز السبت 1/3/2014 

فى مباراة الذهاب السبن 1/3/2014 فاز يانج أفريكانز التنزانى على الأهلى المصرى بهدف واحد لاغير مقابل لا شىء للنادى الأهلى  .

جدول بتوقيت كل مباراة الأياب بين الأهلى ويانج اليوم 9/3/2014 فى مصر (الأسكندرية )

نقدم لكم هذا الجدول بمواعيد وتوقيت كل مباراة فى كل دولة عربية حتى يستطيع مشجعى الأهلى فى كل مكان مشاهدة المباراة فى توقيتها فى البلد المقيم فيها .

البلدالموعد
توقيت غرينتش العالمي17.00
توقيت مصر19.00
توقيت السعودية20.00
توقيت الأمارات21.00
توقيت فلسطين19.00

جدول بالقنوات الناقلة مباشرة لمباراة الأهلى ويانج اليوم الأحد 9/3/2014

كل القنوات التى تذاع عليها المباراة قنوات رياضية مفتوحة مجانية وسيكون قبل المباراة على كل قناة أستوديو تحليلى للمباراة .

اضغط هنا لمعرفة >> القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز

القناة التردد
قناة نايل سبورتالتردد الأرضى ، على النايل سات
القناة الثانية المصريةالتردد
قناة النادى الأهلىالتردد
قناة النهار رياضة التردد
قناة سى بى سى توالتردد
قناة التحريرالتردد

مكان مباراة الأهلى ويانج 9/3/2014 

ستذاع مباراة العودة اليوم الأحد 9/3/2014 بين الأهلى المصرى ويانج أفريكانز التنزانى من مصر وبالتحديد من على أستاد أكس فى مدينة الأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط .

ما يميز النادى التنزانى 

قال المدرب العام للنادى الأهلى  أحمد أيوب منذ البداية وقبل مباراة الذهاب يوم 1/3/2014 أن النادى المباراة مع النادى التنزانى صعبة لان النادى التنزانى يتميز بـ الكثير من العناصر الهجومية ولاحظ ذلك من خلال متابعتة لمباريات النادى التنزانى فى دور الـ 64

ما يتمناة النادى الأهلى 

أن نتيجة مباراة العودة اليوم 9/3/2014 تنتهى بفوز النادى الأهلى  حتى تسهل علية دور الـ 16 وكان يتمنى ذلك فى مباراة الذهاب لكن القدر لم يقف مع النادى الأهلى .

ما يأهل الأهلى للفوز

الأهلى فى حاجة إلى هدفين على الأقل للفوز وحتى يتأهل للدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا ، أذا حدث غير ذلك أو فاز الأهلى بهدف واحد سيجعل الحكم يلجأ إلى لعب ضربات جزاء ترجيحية والفائز هو المتأهل والجميع أن يفوز الأهلى .

قائمة التشكيل المتوقع للنادى الأهلى لمباراة العودة الأحد 9-3-2014 بين الأهلى ويانج أفريكانز 

 حراسة المرمى : شريف اكرامى فى  دكة الاحتياطى إيضا اللاعبان أحمد عادل ، مسعد عوض .

 خط الدفاع : كلا من وائل جمعة – مانجا – محمد نجيب – سعد سمير –  رامي ربيعة – أحمد فتحي – شريف عبد الفضيل – أحمد شديد قناوى – سيد معوض – صبري رحيل .

خط الوسط : كلا من شهاب الدين أحمد – حسام عاشور – محمود حسن تريزيجية – عبد الله السعيد – موسى إيدان – أحمد شكرى .

 خط الهجوم :  كلا من محمد ناجي جدو – السيد حمدي –  عمرو جمال – أحمد روؤف .

نتيجة مباراة الأهلى ويانج اليوم الأحد 9/3/2014 

تابعونا على موقع مصر فايف وعلى القسم الرياضى بصفة خاصة وسنقدم لكم نتيجة المباراة عقل أنتهاء المباراة مباشرة ومن الفائز فى مباراة اليوم وكل المعلومات التى تحتاجونها عن المباراة .

أنتهت مباراة الأياب بين الأهلى ويانج أفريكانز اليوم الأحد 9-3-2014 بفوز فريق الأهلى بضربات الجزاء على  فريق يانج أفريكانز  وتأهل الأهلى لدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.