اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014
جريدة المصرى اليوم

اليكم اصدقاء موقع مصر فايف والى جميع زائرى موقعنا المميز نرحب بكم ونتمنى ان تقضوا اسعد الاوقات بهذا الموقع . وقد قررنا اليوم ان ننشر لكم اخر اخبار مصر من جريدة اليوم المصرى اليوم ، تابع ابرز عناوين الاخبار السياسية من جريدة المصري اليوم .

 نظرا لزيادة الاحداث السياسية بجمهورية مصر العربية فقد قومنا بعرض اهم الاحداث خاصة السياسية وايضا الرياضية والفنية واخبار الاقتصاد والمال وغيرها من الاخبار الهامة التى يبحث عنها جميع المصريين .

نقدم لكم اهم واخ اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخاصة بيوم الاحد وهو الموافق 9 مارس 2014 ونتمنى ان تنال عجابكم وحسن متابعتكم ، والان نترككم مع اخبار مصر من جريدة المصري اليوم .

جريدة المصرى اليوم
جريدة المصرى اليوم

1- مصرع 8 والبحث عن 4 مفقودين إثر سقوط «ميكروباص» بترعة في المنيا :
سقطت سيارة ميكروباص بترعة الابراهيمية بمحافظة المنيا ، وقد اسفر عن ذلك مصرع 8 ويتم الان البحث عن 4 اشخاص مفقودين بالترعة .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 12- «الديب»: تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية «أمر جيد» :
علق المحامى الخاص بحسنى مبارك وهو الاستاذ فريد الديب على قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بان هذا القرار امر جيد وان بهذه القرارات قد حلت مشاكل الانتخابات .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 23- «محلب»: لم أطلب من الشعب المصري شد الحزام وسنرشّد الدعم :
اكد رئيس الحكومة الجديد ابراهيم محلب انه سوف يقوم بازالة الدعم عن كل من لا يستحق هذا الدعم ، وقال انه يحاول التواصل مع الشعب المصري للوصول الى حلول لكافة المشاكل .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 3

4- «أبوالفتوح»: «مرسي» في مظلمة وليس من المروءة الحديث عن سوء إدارته :
رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم ابو الفتوح قال انه قد حذر من ان يحدث بسبب تظاهرات 30 يونيو اما انقلاب عسكرى او فوضى نتيجة سوء مافعله دكتور مرسى من سوء الادارة بالبلاد، ولكنه يعتقد انه ليس من المروءة الحديث عن سوء ادارته للبلاد وهو الان بمظلمة .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 45- «جنح» سيدي جابر تقضي بحل «الإخوان» ومصادرة أموالها :
اصدرت جنح سيدي جابر بالاسكندرية برئاسة المستشار بلبع بحل جماعة الاخوان المسلمين واى جهة منضمة لها بطريق مباشر او غير مباشر والقيام بمصادرة اموالهم .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 56- المارد الأحمر يحشد قوته لافتراس يانج أفريكانز في «المكس» :
اليوم الاحد مبارة الاهلى ويانج افريكانز باستاد المكس بالاسكندرية فى الدور 32 دورى الابطال العربية الافريقية .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 67- خبير: مصر بحاجة إلى شبكة ضمان اجتماعي لحماية الطبقات الدنيا :
اكد المدير السابق للبنك الدولى لشئون الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان مصر تحتاج الى شبكة ضمان اجتماعى لحل المشاكل الاقتصادية بها بسبب سوء الاحوال الاقتصادية بها خلال اخر 3 سنوات .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 7

 8- «إسعاف» البحر الأحمر: ارتفاع ضحايا أتوبيس «الزعفرانة» لـ9 قتلى و30 مصابًا :
فى صباح يوم الاحد وقعت حادثة لاتوبيس يحمل ارقام «7893 ه ر» ، كان هذا الاتوبيس قادم من القاهرة ومتوجها الى الغرقة ووقعت الحادثة بمنطقة تسمى الزعفرانة شمال البحر الاحمر ، وارتفعت ضحايا هذا الحادث الى 9 قتلى و30 مصاب .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 89- مؤسس «تمرد»: سأرشح نفسي بانتخابات البرلمان القادمة عن دائرة قليوب :
قرر محمود بدر مؤسس حركة تمرد انه سوف يقوم بترشيح نفسة بالانتخابات البرلمانية عن دائرة قليوب بمحافظة القليوبية وانه الان يعمل على تجميع مشكلات الدائرة لايجاد الحلول لها اثناء تواجده بالبرلمان .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 910- ضبط 2 طن دقيق مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء بسوهاج :
قامت مباحث التموين بمحافظة سوهاج بالقاء القبض على جيد راتب جيد سمعان صاحب محل بقالة بانه قام باخد 2 طن دقيق مدعم الخاص بالمخابز وذلك قبل تهريبه للسوق السوداء .
اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم لليوم الاحد 9/3/2014 10