سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 8/3/2014 وفي محلات الصرافة : إنخفاض أسعار الدولار في البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 8/3/2014 وفي محلات الصرافة : إنخفاض أسعار الدولار في البنوك
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 8/3/2014 ننشرها لكم كما هي العادة قرائنا الكرام ومتابعي موقع مصر فايف في النشرة الإقتصادية اليومية والتي نقدمها لكم كل ليلة من أجل إصدار التقرير اليوم وعمل مراجعة يومية لأسعار الدولار في السوق المصرية بكل أنواعها سواء السوق الرسمية او الغير الرسمية قرائنا الكرام ، ومعها يمكنكم معرفة جميع الأسعار التي تتداول بها العملة الأمريكية اليوم .

من هنا تجدون : أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 8/3/2014

وكما هي عادتنا معكم في هذه الفقرة البداية دائما مع السوق السوداء التي تعتبر المجال الأكثر تداولا لأسعار الدولار قرائنا الأوفياء وفيها يكثر العرض والطلب للعملة الأميركية ، لما تتميز به هذه السوق من إرتفاع الأسعار مقارنة بالسوق الرسمية التي تراقبها الحكومة .

سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم السبت الثامن من مارس قرائنا الكرام يتداول مابين 7.30 جنيه مصري و 7.35 جنيه مصري ، حيث حافظ على السعر الذي سجله يوم أمس الجمعة قرائنا الأعزاء .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم السبت 8/3/2014

أما في البنوك قرائنا الكرام ومتابعي النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف سعر الدولار فيها كما أعلن عنه البنك المركزي المصري اليوم هو 6.9603 جنيه مصري للشراء ، و 6.9904 جنيه مصري للبيع ، حيث يتضح تراجع الأسعار في البنوك لليوم الثاني على التوالي .

وأخيرا في محلات الصرافة قرائنا الكرام فسعر الدولار حافظ على سعر يوم أمس تقريبا ويتداول في حوالي 7.20 جنيه مصري .