سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الجمعة 7/3/2014 وفي السوق السوداء : إنتعاش أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الجمعة 7/3/2014 وفي السوق السوداء : إنتعاش أسعار الدولار اليوم
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 7/3/2014 ننشرها لكم في النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف قرائنا الأوفياء ومتابعي نشرتنا الإقتصادية من أجل التعرف على أخر أسعار العملة الأمريكية الخضراء في السوق المصرية ، سواء الرسمية أو الغير الرسمية ، حيث نصدر لكم من موقع مصر فايف التقرير اليومي الرسمي للإطلاع على أسعار العملة الأمريكية .

من هنا : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 8/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 7/3/2014

كما هي العادة قرائنا الكرام ومتابعي نشرتنا الإقتصادية البداية مع سعر صرف الدولار في السوق السوداء والتي تعتبر السوق الأكثر رواجا في مصر لماتعرف من إقبال كبير على الدولار الأمريكي الأخضر من جهة ، ومن جهة ثانية لإرتفاع أسعار الدولار فيها مقارنة مع السوق الرسمية .

اليوم الجمعة السابع من مارس سعر صرف الدولار سجل بعض الإرتفاع حيث أنه يتداول في حوالي في مابين 7.35 جينه مصري و 7.38 جنيه مصري على إختلاف المناطق والمحافظات المصرية التي تسجل بعض الإختلاف البسيط فيمابينها .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الجمعة 7/3/2014

أما فيما يتعلق بالسوق الرسمية والتي تخضع للأوامر الحكومية والتي يتولى المركزي المصري تحديد أسعار الدولار فيها قرائنا الكرام ، سعر الدولار فيها اليوم في البنوك وحسب أخر البيانات الرسمية التي جاءت على صفحة بنك الأهلي المصري على الأنترنيت فه 6.9603 جنيه مصري للشراء و 6.9904 جنيه مصري للبيع ، حيث تعرض سعر الدولار للإنخفاض مرة أخرى في الأبناك المصرية .

وفيما يتعلق بسوق شركات الصرفات والتي تتأثر بتغير السوق السوداء ورغم محاولة البنك المركزي في فرض رقابته إلا أن بعض محلات الصرافة السعر يتداول فيها اليوم في مابين 7.15 و 7.20 جنيه مصري قرائنا الكرام