التخطي إلى المحتوى
تأجيل الدراسة مرة أخرى إلى 22 مارس قرار تحت النظر
الطلاب بعد تأجيل الدراسة

تأجيل الدراسة

بعد تأجيل الدراسة لأكثر من مــرة فوجئنا بالأخبار التي تم تداولها على الأخبار اليوم بأخبار تفيد أن هناك إتجاه داخل الوزارة الجديدة الآن برئاسة محلب لتأجيل الدراسة مــرة أخرى ليوم 22 مارس وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي موجودة الآن .

تأجيل الدراسة
الطلاب بعد تأجيل الدراسة

قالت الصحف على الإنترنت أن التأجيل من الممكن أن يصدر خلال ساعات من قبل وزارة التربية والتعليم , يأتي ذلك بعد تأجيل الدراسة مرة أخرى في جامــعة الأزهــر بسبب ما قالته الإدارة أن هناك عملية بناء للمنشئات لم تنتهي حتى الآن .

على الرغم من إعلان الأزهر تأجيل الدراسة إلا أنه قد تضاربت الأخبار حول هذا الخبر عن تأجيل الدراسة في الأزهر معلنين أنه لن يتم التأجيل بالأزهر , ولكن الخبر تم إعلانه بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة بالتعليم في الأزهر .

يتوقع المحللون أن التأجيل في الأزهر بسبب التظاهرات التي كانت موجودة سابقا في جامعة الأزهر التي كانت حصيلتها أعداد كبيرة من الطلاب تم حبسهم الآن والبعض الآخــر تم إخلاء سبيلهم بعد التأكد من عـدم وجود أي قضايا سابـقة أخرى .

في مصر فايف سوف ننـــشــر لكم الخبر الأكيد عن التأجيل فور إعلانه بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم على الموقع الرسمي أو على لسان أي من المسؤولين .

وردت أنباء عبر التليفزيون المصري عن التأجيل مـرة أخرى في الجامعات المصرية لمدة أسبوع ولم يتم التأكد من صحة الخبر حتى الآن .

تنفي الوزارة حاليا ما يتردد عن نية تأجيل الدراسة للمرة الثالثة ونحن نتابع مــعكم لحظة بلحظة ما ينشر حول التأجيل لثالث مـرة .

قال وزير التربية والتعليم الحالي أكثر من مره أنه لن يتم التأجيل في الدراسة ولكن الأخبار التي تنشر على الصحف تعكس الكلام الذي يقال من قبل المسؤولين بالتربية والتعليم الذين مرارا وتكرار يقومون بنفي الأخبار ثم بعد ذلك يتم التأجيل .

يرجى الإلتزام بالأخبار التي تنشر على الوزارة فقط حيث أن آخر ما تم إعلانه أنه لا تأجيل لآخر مـرة , وقالت الوزارة أن الوقت الحالي لا يسمح بأي تاجيل للدراسة .

تابع آخر الأخبار حول تأجيل الدراسة

حقيقة تأجيل الدراسة

قد يهمك أيضا

التعليقات