الدكتور عصام حجى يخرج عن صمته فيما يتعلق بجهاز علاج الإيدز

الدكتور عصام حجى يخرج عن صمته فيما يتعلق بجهاز علاج الإيدز

الدكتور عصام حجى المستشار العلمى لرئيس الجمهورية , اول من هاجم جهاز علاج الإيدز وفيرس سى وبشدة , فهو أول من أطلق النار عليه وعلى من اخترعه وعلى من سانده ويؤيده أيضا .

 

الدكتور عصام حجى يخرج عن صمته فيما يتعلق بجهاز علاج الإيدز 7

وبعد فترة من الصمت بعد تصريحاته الأخيرة التى جاء فيها أن هذا الجهاز هو فضيحة علمية لمصر وكذلك فهو لم يتم تجربته فى أى وسيلة علمية , أو التأكد من صحته , مشيرا إلا أن مثل هذه الإختراعات لا يتم الإعلان عنها بهذا الأسلوب , أى فى مؤتمر صحفى عادى , بل تعقد لها مؤتمرات علمية مثبته وموثقه.

فى الوقت الذى يدعى فيه مخترع جهاز علاج الإيدز اللواء إبراهيم عبد العاطى صدق جهاز وأنه قد قام بالفعل بشفاء 200 مريض , وهو الأمر الذى يعنى أن أحدهما صادق .

وفيما يتعلق بالمستشار العلمى الدكتور عصام حجى فقد اتهمه البعض بانه مناصر للأخوان وعميل أمريكى , وذلك نظرا لأنه دائم التردد إلى هناك , إلا أن الأخير قد قرر أن يخرج عن صمته من جديد معلنا أنه مازال عند رأيه فى الجهاز المزعوم , فهو لا يمثل اى إنجاز علمى حقيقى بل بالعكس فهو مهزلة صارخة , وهو الآن موجود بالولايات المتحدة الأمريكية , ويفضل أن يبقى هناك حتى يهدأ الوضع ويأتى من جديد ليناقش فى وضوح صحة الجهاز من عدمه .