التخطي إلى المحتوى
شجع مانشستر يونايتد على الهواء مباشرة باستاد أولدترافورد أمام ليفربول
شجع مانشستر يونايتد امام ليفربول

ينتظر عشاق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مباراة فريقهم المرتقبة ضد نادي ليفربول في الدوري الانجليزي يوم 16 مارس 2014 حيث سيتمكنون للمرة الأولى من تشجيع فريقهم على الهواء مباشرة باستاد أولدترافورد. وسيتمكن مشجعو مانشستر يونايتد عبر العالم من بث صيحات التشجيع لفريقهم عبر لوحات الإعلانات المنتشرة داخل الملعب أثناء المباراة.

والجدير بالذكر أن شركة جوجل بالتعاون مع نادي مانشستر يونايتد قد وفرت هذه الإمكانية عبر جوجل بلس هانج أوت لمحبي النادي الإنجليزي. ويستطيع مشجعو المان يونايتد الاشتراك في هذا الحدث والانضمام لصفوف المشجعين في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول وبث تشجيعهم من خلال تجهيزات ضخمة داخل الملعب.

وللاشتراك في هذه الفعالية، ما على المشجعين سوى مشاركة صورة على جوجل بلس يوضحون فيها مدى حبهم وولعهم بنادي مانشستر يونايتد ومشاركة الصورة على أوسع نطاق مع وضع هذه العلامة #MUFrontRow لسهولة العثور على مشاركاتهم بسهولة.

وتتطلع جوجل بشغف إلى لقاء مشجعي الفريق الانجليزي الأحمر الذين سيسجل التاريخ أسمائهم باعتبارهم أول من جرب هذه التقنية في عالم كرة القدم. وسيحظى المشاركون ممن وقع عليهم الاختيار بنشر صور لهم تم إعدادها على يد محترفين كما ستتم تحيتهم عبر صفحات +Google +Manchester United

للتعرف على جميع الشروط والأحكام: http://bit.ly/1cU0tuS

شاهد أيضاً

جوجل تتيح لمشجعي مانشستر يونايتد فرصة تشجيع فريقهم أمام ليفربول

مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الأحد 16/3/2014 موعد المباراة والقنوات الناقلة مباشرة الدوري الإنجليزي

قد يهمك أيضًا

التعليقات