whatsapp لم يفكر جوجل في شرائه

whatsapp لم يفكر جوجل في شرائه
صورة برنامج whatsapp

whatsapp

كانت قد قالت بعض الأخبار في الفترة الماضية عن نية جوجل لشراء البرنامج , خصوصا بعد أن إستحوذ الفيس بوك على البرنامج بصفقة قد بلغت 19 مليار دولار وكانت أكبر صفقة هذا العام على الإنترنت التي كانت من نصيب مارك وهو مؤسس موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .

whatsapp
صورة برنامج whatsapp

من ناحية أخرى فالإشاعات قد تم تداولها على موقع فون أرينا عن نية جوجل لشراء البرنامج whatsapp مقابل عشرة مليار دولار وأن إدارة البرنامج قد رفضت ذلك المبلغ , ولكن قد أكد أحد المديرين التنفيذيين لجوجل ونفى هذا الخبر تماما وأن لانية لشراء whatsapp .

كذلك تقوم الإدارة الجديدة للفيس بوك الآن بعملية تطوير للبرنامج من تحسينات مثل إدخال خاصية المكالمات الصوتية مثل برامج المراسلة الأخرى السكايب والفايبر , أيضا من الخواص التي أصبحت متاحة إخفاء آخر مـرة تواجد والتي كانت أولى التطويرات .

وقد حذر بعض الخبراء من النسخ الوهمية المتواجدة على الإنترنت للواتس آب التي تقوم بسرقة البيانات وطالبوا المستخدمين بعدم تحميل أي نسخ إلا من الموقع الرسمي فقط للبرنامج وذلك تحسبا لأي فيروسات أو برامج إختراق تصيب الأجهزة .

نحن في مصر فايف حريصون على سلامة أجهزتكم من أي فيروسات لذلك ننصحكم بتحميل أي برامج من الموقع الرسمي لها وعدم الإنسياق وراء أي روابط زائفة .