سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 2/3/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار في البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 2/3/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار في البنوك
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 2/3/2014 ننشرها لكم في النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف قرائنا الكرام كماهي العادة دائما هنا على قسم الاسعار والعروض ، حيث نقوم مع حضراتكم بعمل مراجعة شاملة ونضع تقرير كامل عن سعر صرف الدولار في السوق المصرية ، سواء كانت السوق الرسمية أو السوق السوداء والتي يكثر فيها الطلب والبحث على الدولار الأمريكي .

من هنا تجدون : أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 3/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 2/3/2014

كما نقوم دائما وتكون البداية مع السوق السوداء والتي ينشط فيها رواج العملة الأمريكية الخضراء الدولار سواء من طرف أصحاب الدولارات أو من طرف رجال الأعمل وأصحاب التداول والمضاربة على الدولار ، حيث لامجال لقوانين البنك المركزي المصري والتي تقيد أسعار الصرف .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم يتراوح مابين 7.30 جنيه مصري و 7.35 جنيه مصري حيث أنه على نفس المنوال الذي كان عليه في الأربعة أيام الماضية ولم يسجل أي إرتفاع في السعر بعد أخر إرتفاع له .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الأحد 2/3/2014

وفيما يتعلق بالبنوك أو مايسمى بالسوق الحكومية أو الرسمية سعر الدولار فيها اليوم أعلن عن سعره البنك المركزي المصري في 6.9606 جنيه مصري للشراء وفي 6.9907 جنيه مصري حسب ماجاء في بيانات بنك الأهلي المصري على الإنترنيت ، وهو السعر الذي كان عليه طيلة الأيام الثلاثة الماضية ولم يسجل أي إرتفاع أو إنخفاض .

أما في محلات الصرافة فأسعار الدولار فيها تتراوح مابين 7.15 جنيه مصري و7.20 جنيه مصري رغم كل الجهود الحكومية لضبط الأسعار في شركات الصرافة .