سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1/3/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1/3/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار اليوم
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1/3/2014 ننشرها لكم في النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف قرائنا الكرام كما هي العادة كل يوم حيث يمكنكم الإطلاع على جميع أسعار صرف العملة الأمريكية الخضراء هنا على نشرتنا الإقتصادية وذلك من خلال المراجعة اليومية التي نقوم بها لهذه العملة ، حيث نطرح لكم كل يوم تقرير شامل عن سعر صرف الدولار سواء في السوق الرسمية أو الغير الرسمية مع إتجاهات هذه الأسعار .

ومن هنا أيضا : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 2/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1/3/2014

كما هي العادة دائما الأسبقية في تقريرنا اليوم يكون للسوق السوداء وسعر صرف الدولار فيها ، لما لأهمية وإهتمام كبير من الغالبية الكبيرة من أصحاب الدولارات بهذه السوق ، وذلك نظرا للأسعار الكبيرة التي يصل فيها الدولار الأمريكي في هذه السوق .

اليوم السبت أول أيام شهر مارس وبعد الإرتفاع الذي كان نسبيا يوم أمس في الدولار في هذه السوق تراوح سعر صرف الدولار في مابين 7.30 جنيه مصري وإلى غاية 7.35 جنيه في بعض الأسواق الأخرى على حسب المحافظات والمدن المصرية بالإضافة إلى تعاملات كل تاجر على حدى .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم السبت 1/3/2014

أما في البنوك أو كما يحلوا لأصحاب المجال تسميتها السوق الرسمية التي تخضع للمراقبة الحكومية ولتوصيات البنك المركزي المصري السلطة المالية الأكبر في مصر فسعر الدولار اليوم فيها من أجل الشراء لايختلف عن سعر يوم أمس وهو 6.9606 ، أما سعر البيع فكان 6.9907 ، حيث إستقرت الأسعار كما كان الحال يوم أمس .

وفي مايتعلق بمحلات الصرافة ، السوق الثانية التي تجلب إنتباه أصحاب الدولارات بعد السوق السوداء وذلك لإختلاف الأثمان فيها عن الميدان الرسمي البنوك ، رغم كل محاولات البنك المركزي والتي توجهت الشهر الماضي بإغلاق ومعاقبة 13 شركة صرافة ، سعر الدولار اليوم يحدد في حوالي 7.15 جنيه مصري .