برنامج سكاي بي برابط مجاني من الموقع الرسمي

برنامج سكاي بي برابط مجاني من الموقع الرسمي
صورة من الموقع الرسمي لبرنامج السكاي بي

برنامج سكاي بي

برنامج المراسلة الأكثر من رائع هو السكاي بي الذي إستحوذته عليه شركة مايكروسوفت في الفترة الأخيرة , كذلك البرنامج الآن أصبح أكثر تطورا بعد شراء مايكروسوفت له ويتيج المزيد من الخواص الجديدة مــع تحسين جودة المكالمات والفيديو بسبب شكاوي الكثير من المسخدمين في الفتره السابقة من ضعف الخدمة والمكالمات .

برنامج سكاي بي
صورة من الموقع الرسمي لبرنامج السكاي بيك

برنامج سكاي بي هو برنامج للمكالمات مثل الفايبر , وفي بداية البرنامج كان متاح للأجهزة فقط ولكن الآن البرنامج أصبح متاح لجميع أجهز الهاتف اندرويد وويندوز فون وغيرها ليتناسب مع التطور في الهواتف المحمولة .

جدير بالذكر لمن لا يعرفون السكايب , فهو يوفر أيضا خاصية المكالمات للهاتف المحمول من البرنامج ذات نفسه , كذلك يوفر خدمة إرسال الرسائل النصية القصير والمكالمات الدولية خارج مصر , ولكن أسعار السكاي بي هي أرخص من الاسعار الحالية لشركات المحمول .

الشركة قد تأسست في عام 2003 في ذلك المجال ولكن كانت إنطلاقة قوية جدا وسط الشركات المنافسة , فلم يكن في البداية منافسين للشركة غير الياهو وقت ظهورها , ولكن الآن أصبحت الساحة مليئة بالعديد من المنافسين مثل واتس آب وتليجرام والكثير من برامج المراسلة التي تحقق نفس الغرض .

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

اضغط هنا للتحميل