باسم يوسف مرة أخرى مهاجما الجيش بسبب العلاج الجديد
باسم يوسف

هاجم باسم يوسف في حلقته التي تعرض الآن على شاشة ام بي سي مصر الجيش بسبب الإختراع الذي زعمت القوات المسلحة أنه يستطيع القضاء على فيروس سي وكذلك مرض الإيدز , وتابع باسم السخرية من ذلك العلاج بعرض الكثير من المشاهدة المنسوبة لمخترع العلاج بأنه قد عرض عليه 2 مليار دولار مقابل بيع العلاج وعرض مشهد مضاد في نفس الوقت لشخص مسؤول بالجيش يقول انه قد تم عرض 20 مليون دولار مقابل ان تحصل دوله أخرى على العلاج .

وسوف يعرض لكم موقع مصر فايف الحلقة التي تم عرضها فور إنتهاء البرنامج على صفحة الموقع الرئيسية بشكل سريع من الصفحة الرسمية للبرنامج على اليوتيوب.

يتوقع الكثيرون أن تتم مقاضاة باسم يوسف بسبب سخريته المستمره من القوات المسلحة , كما تم تقديم بلاغات سابقة ضد باسم يوسف أبرزهم بلاغ مصطفى بكري للنائب العام بسبب سخرية باسم من مصطفى ولكن بشكل كبير جدا .

عارض باسم يوسف فكرة أنه تم وعد المصريين بعلاج التهاب الكبد الوبائي ولم يتم التنفيذ , كذلك عدم تقديم أي دليل علمي على ذلك الإختراع .

طالب باسم يوسف بمحاسبة من هم مسؤولين عن العلاج إذا لم يكن العلاج صحيح فعلا , كذلك تحري الصحه من نشر الأخبار , وجدد باسم يوسف بأنه سيقوم بتذكرة المشاهدين بهذا العلاج حتى أن يتم تنفيذه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.