التخطي إلى المحتوى
اعرف نتيجة الثانوية العامة 2018 قبل إعلانها بالمدارس جميع روابط نتيجة الثانوية
موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة الثانوية العامة وموقع فيتو وموقع السوم السابع وموقع مصراوي وموقع السبورة وموقع الوطن

ننشر لكم جميع روابط نتيجة الثانوية العامة 2018 من كل المواقع الإلكترونية، ويقدم لكم موقع مصر فايف من هذا الموضوع بمسمى اعرف نتيجة الثانوية العامة 2018 قبل إعلانها بالمدارس، جميع لينكات المواقع الرسمية التي ستنشر نتيجة الثانوية الدور الأول، ومنها موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة، وموقع اليوم السابع، وموقع الوطن، وموقع فيتو، وموقع مصراوي، والسبورة، وما يستجد من مواقع أخرى.

تحديث :اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الأول بنسبة نجا بلغت 74.3% وتم الكشف عن قائمة الشرف للطلاب الأوائل والأسماء بعد قليل .

سينشر موقع وزارة التربية والتعليم بيان مفصل عن نسب النجاح بنتيجة الدور الأول من شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، وللتعرف على النسب المعتمدة من وزير التربية والتعليم.

جميع مواقع نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الأول

تعلن نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الأول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وخاصةً موقع البوابة الإلكترونية للثانوية العامة، وستتاح النتيجة برقم الجلوس مباشرةً، وذلك فور اعتماد نتيجة الثانوية من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي .

موقع اليوم السابع أكد نشره نتيجة الثانوية العامة رسميا، بعد أن حصل على حقوق إعلام نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2018 عبر موقعه الرسمي، ونشر اليوم السابع رابط الحصول على النتيجة وتسجيل بيانات الطلاب، حيث يقدم اليوم السابع خدمة تزويد النتيجة عبر رسائل التليفون المحمول والخدمة الصوتية للهاتف الأرضي، بخلاف الاستعلام مباشرة برقم الجلوس وإرسال النتائج على البريد الإلكتروني.

موقع فيتو هو الأخر نشر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018، وأتاح موقع فيتو خدمة تسجيل بينات الطلاب من الآن، لتوفير النتيجة عبر خدمات البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول، بخلاف الاستعلام مباشرةً برقم الجلوس، تشير الأخبار لامتلاك عدة مواقع أخرى لحقوق نشر نتيجة الثانوية العامة منها موقع الوطن ومصراوي، وغيرها من المواقع والتي سنتأكد من توفر روابطها وننشرها لكم قريباً.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2018 روابط المواقع الرسمية لنتائج طلاب الثانوية العامة

نقدم لكم الآن عبر موقع مصر فايف جميع اللينكات والروابط الخاصة بنشر نتيجة الثانوية العامة، من جميع المواقع المذكورة بعالية هنا مباشرةً: “لم تعلن بعد

أوائل الثانوية العامة عبر هذا الرابط

رابط نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم و بوابة الثانوية العامة “النتيجة بعد ساعات قليلة“، من خلال رابط البوابة الإلكترونية الجديد، ومن رابط موقع اليوم السابع لنتيجة الثانوية العامة 2018 وكافة التفاصيل، تم نشر رابط موقع اليوم السابع لتسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة، والآن يمكنكم الدخول وتسجيل بياناتكم عبر موقع اليوم السابع، لتكون في طليعة من يتحصل على نتائجهم في ظل ذروة التحميل المتوقعة للضغط على سرفر الموقع الرسمي.

أخبار نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها النهائي

بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 والتي طال انتظارها، وفقا لأخر الأخبار التي تداولتها الصحف اليوم فقد يحدث تعديل على خريطة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث يؤجل إعلان الأوائل ليوم غدا الخميس، على أن تعلن النتيجة ببعد ذلك مباشرة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم وبلغ عدد الأوائل على مستوى الجمهورية 54 طالب وطالبة.

بدون عناء ستجدون جميع روابط نتيجة الثانوية العامة 2018 هنا، وسنوفر لكم طوال اليوم تغطية لأحداث اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول، ويمكنكم من الان متابعتنا، حيث أن قوائم الأوائل ستنشر بعد قليل.

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات، ونعدكم بان تكون في طليعة من يتحصل على نتيجة الثانوية العامة 2018 بدون عناء، حيث سنوفر هنا جميع الروابط الرسمية والمباشرة لنتائج الثانوية العامة 2018، بخلاف تغطية فريق عمل مصر فايف.

قد يهمك أيضا

التعليقات