ملخص مباراة ريال مدريد وشالكه 04 اليوم الأربعاء 26/2/2014 : فوز الفريق الملكي بستة أهداف مقابل هدف

ملخص مباراة ريال مدريد وشالكه 04 اليوم الأربعاء 26/2/2014 : فوز الفريق الملكي بستة أهداف مقابل هدف

نتيجة مباراة ريال مدريد وشالكه 04 اليوم الأربعاء 26/2/2014 في دوري أبطال أوروبا في إطار مباريات دور ال16 في جولة الذهاب اليوم على الأراضي الألمانية ، حيث تمكن ريال مدريد من هزيمة خصمه الألماني بستة أهداف مقابل هدف واحد على أرضه وبين جماهيره ، ليخطوا خطوة كبيرة إلى دور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا .

ريال مدريد الذي دخل المباراة وعينه على الفوز وتحقيق أفضل نتيجة من أجل أن يلعب مباراة الإياب على أرضه بإرتياح ودون أي متاعب وتجاوز محنة الأراضي الألمانية ، فريق شالكه حاول تهديد مرمى إيكر كاسياس في الدقائق الأولى للمباراة ولكن بدون جدوى ، وبعد مرور الدقائق العشر الأولى عاد ريال مدريد من أجل السيطرة على المباراة وفرض أسلوب لعبه وأجبر فريق شالكه 04 في العودة إلى الدفاع والإعتماد على خطة التسلل .

وفي الدقيقة 13 من الشوط الأول إفتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة الذي تلقى تمريرة بالكعب رائع من زميله كريستيانو رونالدو معلنا على الهدف الأول للفريق الملكي ، شالكه 04 حاول العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل ولكن إيكر كاسياس كان بارعا في إنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 14 ، وبعد بدقائق قيلية وبالضبط في الدقيقة 21 تمكن جاريث بيل من إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة عن طريق اللاعب الأغلى في العالم جاريث بيل .

وبعدها تناوب لاعبي ريال مدريد في إضاعة الفرص والأهداف المحققة للتسجيل عن طريق كل من رونالدو وبيل وكريم بنزيما لينتهي الشوط الأول بفوز الريال بهدفين مقابل صفر .

وفي بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وشالكه حاول أصحاب الأرض العودة في المباراة وتسجيل الهدف الأول من أجل تقليص الفاريق وهو ماكاد أن يفعله لاعبه دراكسلر بتسديدة مركزة وقوية ولكن براعة إيكر كاسياس حالت دون ذلك وأنقذ مرى الريال من هدف محقق ، بعدها مباشرة إستعاد ريال مدريد مستواه وسيطرته على المباراة ، حيث نجح رونالدو في الدقيقة 52 من إضافة الهدف الثالث للملوك والأول له في المباراة .

وبعد خمس دقائق على هدف رونالدو عاد كريم بنزيما وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لريال مدريد في الدقيقة 57 بعد لوحة فنية رائعة بينه وبين رونالدو ، وفي الدقيقة 69 جاريث بيل سجل أيضا إسمه ضمن أصحاب الثنائيات في المباراة وسجل الهدف الخامس لريال مدريد والثاني له في المباراة بعد تمريرة متقنة من سيرجيو راموس من وسط الملعب .

البرتغالي رونالدو لم يدع الفرصة تمر دون أن يسجل الهدف الثاني له في المباراة والسادس لريال مدريد في الدقيقة 89 من المباراة ملعنا عن إنهاء مهرجان أهداف ريال مدريد في هذه المباراة ، وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة في الوقت بدل الضائع تمكن شالكه 04 من تسجيل هدفه الأول في المباراة وهدف الشرف عن طريق لاعبه الهولندي كلاس يان هونتلار لاعب ريال مدريد سابقا .

نتيجة مباراة ريال مدريد وشالكه 04 اليوم الأربعاء 26/2/2014

ريال مدريد                                         6    VS         ريال مدريد                                        1

كريم بنزيما  د 13                                                 كلاس يان هونتلار  د 90

جاريث بيل   د 21

رونالدو       د  52

كريم بنزيما  د 57

جاريث بيل   د 69

رونالدو      د 89